رنا سماحة تتعاون مع زوجها سامر أبو طالب في «أنا المستحيل»

رنا سماحة - الصورة من حسابها على انستغرام
رنا سماحة - الصورة من حسابها على انستغرام

طرحت النجمة المصرية والمطربة رنا سماحة أحدث فيديو كليباتها الجديدة «أنا المستحيل»، عبر قناتها الرسمية على «يوتيوب»، والذي تعاونت فيه مع زَوجها المُلَحِّن سامر أبو طالب، كما شوقت الجمهور له أيضاً عبر موقع التغريدات القصيرة «تويتر».
وقد تعاونت سماحة في الأغنية مع العديد من العازفين أبرزهم أحمد حسين على آلة الجيتار، ويحيى مهدي على آلة تشيلو، بينما قام بوضع الوترايات العازف حسن سعيد، فيما تولى الإخراج سامي بساط.
رنا سماحة - الصورة من حسابها على انستغرام

وتقول بعض كلمات الأغنية: «أنا اللي انت بكرة.. هتحلم بخيرها.. أنا اللي أنت دايما.. هتفضل فاكرها.. بتاكل وتنكر.. وتكدب يا خيبتك.. هتفهم هتعرف ده من اسمي هيبتك. انا المستحيل.. لا يمكن تطولو.. انا العالي وانت.. سلالم نزولو».
أغنية «أنا المستحيل» من ألحان سامر أبو طالب، وتوزيع موسيقي أسامي سامي، وقام بأعمال الهندسة الصوتية ماهر صلاح.
يشار إلى أن آخر أعمال رنا سماحة أغنية «أوبا» من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع وسام عبد المنعم، ودعاء ديني يحمل اسم «يا واسع الرحمات».
رنا سماحة - الصورة من حسابها على انستغرام

واحتفلت رنا سماحة وزوجها الملحن سامر أبو طالب مؤخرا بقدوم مولودها الأول «مالك».
وفى نفس الشهر احتفلت سماحة بعيد زواجها الأول على الملحن سامر أبو طالب، حيث نشرت فيديو يجمعهما من حفل الزفاف، وعلقت عليه قائلة: «عدت سنة معرفش عدت امتى ولا ازاي عشنا فيها حاجات حلوة ومرينا بأيام صعبة، وعدينا ولسه هنعدي مع بعض إن شاء الله كل اللي جي».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»