اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

رنا سماحة بعد شهرين أمومة: عايزة أبوس إيد ماما واتأسف لها ونفسي أنام

رنا سماحة وطفلها مالك - الصورة من حسابها على انستغرام
رنا سماحة وطفلها مالك - الصورة من حسابها على انستغرام
رنا سماحة وطفلها مالك - الصورة من حسابها على انستغرام
رنا سماحة وطفلها مالك - الصورة من حسابها على انستغرام
رنا سماحة وطفلها مالك - الصورة من حسابها على انستغرام
رنا سماحة وطفلها مالك - الصورة من حسابها على انستغرام
2 صور

بعد شهرين فقط على إنجاب طفلها الأول "مالك"، اعترفت المطربة رنا سماحة أن الأمومة "مش سهلة" وكشفت عن رغبتها في الاعتذار من والدتها وتقبيل يديها لأنها لم تقدر سابقا ما بذلته من جهد وتعب في رعايتها، وقالت إن كل ما تتمناه الآن أن تحظى بفرصة للنوم.

رنا سماحة وطفلها مالك - الصورة من حسابها على انستغرام

رنا كتبت فجر اليوم عبر حسابها بموقع الفيس بوك قائلة:كل يوم بيعدي عليا وانا أم ببقى عايزه اروح ابوس ايد ماما واتأسفلها على اي وقت محستش قد ايه هي تعبت في كل مراحل حياتنا.

أضافت: كل يوم بكتشف ان الامومه مش سهله أبدأ وبعرف ليه ربنا حط الجنه تحت اقدام الامهات، اوعوا تستهونوا أبداً بالسهر والتعب وكل الحاجات دي، اوعوا تستهونوا بالقلق والخوف والتوتر والتفكير طول الوقت، كل يوم بيعدي بفتكر جملة ماما (( بكره تبقي ام وتفهمي )) انا فهمت يا ماما الحمدلله انا بس عايزه انام اوي.

رنا سماحة ووالدتها - الصورة من حسابها على انستغرام

وسبق أن ردت رنا سماحة على الانتقادات التي وجهت لها بعد نشرها فيديو تسجيلي لتوثيق لحظات ولادتها لطفلها الأول "مالك"، وقالت إنها شعرت بحب جمهورها من هذه الانتقادات وخوفهم أكثر منها على ابنها من الحسد، وأشارت إلى أن الهدف من الفيديو كان مجرد توثيق واحدة من أهم أحداث حياتها وهو تحقيق حلم الأمومة.

تابعت رنا سماحة في تصريحات لبرنامج "et بالعربي": شعرت أن الجمهور يخاف على ابنها أكثر منها، فأنا أردت توثيق هذه اللحظة لتكون ذكرى لابني أما يكبر.

 

 

وأوضحت رنا سماحة أنها تؤمن بالحسد لكن لا تصدر هذه الطاقة السلبية طوال الوقت قائلة: "لو صدرت طاقة الحسد في حياتك طول الوقت هتصيبك غصب عنك، وربنا الحافظ أنا كنت حابه أني أشارك اللحظة دي وأوثقها.

يذكر أن نجمة ستار أكاديمي رنا سماحة كشفت بنهاية العام 2021 عن فيديو يوثق عملية ولادة طفلها الأول "مالك" وتضمن عدة مفاجآت منها حرصها على دخول غرفة العمليات بمكياج كامل، والاستعانة بمصور محترف لتصوير عملية الولادة، والغناء لطفلها فور وصوله بعد تخديرها ببنج موضعي فقط، وتدشين أول حساب على انستغرام يحمل اسم المولود، كما شوقت رنا جمهورها لأغنية خاصة مهداة لطفلها بعنوان "حبيب مامي".

الفيديو تم نشره عبر حساب رنا سماحة بموقع انستغرام، وظهر سامر أبوطالب زوج رنا سماحة معها بغرفة الولادة والتقط صور سيلفي معها ومع مولودهما الذي غنت له أثناء الولادة..بعد تخديرها ببنج موضعي.

وعلقت رنا على الفيديو قائلة: أحلى يوم في عمري لما نور مالك قلبي وحياتي كلها يارب احفظه وبارك فيه، كما وجهت الشكر لطبيبها المشرف على حالتها الصحية ووصفت عملية الولادة ب "رحلة عظيمة اخرها جميل".

وأضافت: عايزه اشكر جوزي حبيبي واهلي واصحابي وكل الي سندوني ودعموني واستنوا حبيب مامي كامله قريباً جداً.

وقام زوجها الملحن سامر أبو طالب بنشر نفس مقطع الفيديو عبر حسابه بالفيس بوك وعلق عليه برسالة مؤثرة قائلا: بسم الله الرحمن الرحيم " و اما بنعمة ربك فحدث " الحمدلله حمداً كثيراً طيباً مباركا فيه اليوم ده ماكانش يوم ميلاد ابنى لا، كان ميلادى انا لان ربنا بعتلى نعمه كبيره اوى اوى من ضمن النعم الكتير اللى الواحد عايش فيها بفضل الله تعالى ربنا يرزق كل مشتاق و يحفظ كل اولادنا و بناتنا و اهلنا و حبايبنا يارب

المفاجأة كانت في تعليق أحمد مرزوق طبيب رنا سماحة المشرف على الولادة، حيث قام بمشاركة الفيديو وعلق عليه قائلا: أحلى فيديو لولادة المطربة الجميلة رنا سماحة وزوجها الملحن العبقري، أكتر واحدة ما تعبتنيش خالص في الحمل يا جماعة وكانت بتسمع الكلام بحذافيره.

تابع قائلا: حتى في الولادة جابتني على ملا وشي الساعة ٢ بالليل برضه في نص العيادة بس حقيقي استمتعت بمتابعة الحمل معاها ومفاجآتها اللي ما بتخلصش من أول الرقص في فرح في الشهر التامن وهي مفهماني انها نايمة في البيت، للكوافير اللي جاتلها في المستشفى قبل دخول العمليات بدقايق عشان الحدث العظيم ده.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»