بالفيديو: بسمة وهبة تتوسط لعودة حمو بيكا للغناء.. فين الإنسانية يا هاني شاكر؟

بسمة وهبة - الصورة من حسابها على انستغرام
بسمة وهبة - الصورة من حسابها على انستغرام

ناشدت الإعلامية بسمة وهبة نقيب الموسيقيين هاني شاكر، إظهار روح الفنان، والتعامل بإنسانية مع مطرب المهرجانات حمو بيكا، مؤكدة أنها تأكدت بالفعل من احتياج الأخير لعقار طبي تبلغ تكلفته 130 ألف جنيه كل ثلاثة شهور، وأشارت بسمة إلى أن الحفاظ على الغناء العربي ومستواه الراقي لا يتعارض مع التعامل بالرأفة والمساواة.

حمو بيكا - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

وقالت بسمة وهبة في الحلقة الأخيرة من برنامجها 90 دقيقة المذاع على فضائية المحور: جميعنا نريد مصلحة الفن المصري، ولكن منع مطرب مثل حمو بيكا يعاني من مرض خطير، ويتطلب حقنة ثمنها 130 ألف جنيه كل 3 أشهر حرام، وفين روح الفنان يا أستاذ هاني وفين الإنسانية؟

وأشارت بسمة إلى امتناع هاني شاكر عن التواصل معها منذ اعترضت على قراراته المتضاربة حيث يقوم بمنع نجوم المهرجانات من الغناء بحجة تقديم كلمات مسفة ومسيئة، وبنفس الوقت يعتمد عضوية مطربي الراب الذين يقدمون كلمات مسيئة، وتذكرت إصابتها بجلطة على الهواء مباشرة اثناء مناقشتها هذه القضية.

وطالبت بسمة هاني شاكر بإظهار روح الفنان وإرساء قيم الإنسانية عند التعامل مع حالة حمو بيكا وأضافت: حمو بيكا يعاني من مرض، وأنت ملك الإحساس يا أستاذ هاني شاكر، وأنا لا أدافع عن حمو بيكا، ولو أي حد في موقفه ووصل لتلك المعاناة سأكون من المدافعين عنه.

ووجهت بسمة وهبة حديثها إلى الفنان هاني شاكر، قائلة: يمكن دراسة الحالة الإنسانية لحمو بيكا، ومن الممكن أن يكون لها حل.

يذكر أن مدير أعمال مطرب المهرجانات حمو بيكا، كشف عن تطورات حالته الصحية بعدما تم نقله مساء الجمعة الماضية إلى أحد المستشفيات في القاهرة، وأشار إلى أن بيكا يعاني من مرض نادر ويحتاج كل ثلاثة شهور لحقنة ثمنها 130 ألف جنيه، وهو لا يملك المبلغ حاليا ولهذا تدهورت حالته الصحية.

أضاف مدير أعمال بيكا إنه يعانى من مرض يعرف باسم (الكرونز)، مشيرا إلى أن هذه هو سبب "كرشه" الكبير، ولافتًا إلى أن بعض الناس يظنون أن "بيكا" يمتلك أمولا كثيرة على عكس الحقيقة، مؤكدا أن يقوم برعاية أكثر من أسرة، ومتطلبات الحياة لديه كثيرة.

ومساء الجمعة، نشر المسؤول عن إدارة حساب حمو بيكا على "فيس بوك" صورته من داخل المستشفى، وعلق قائلًا: إدعو لحمو بيكا يقوم بالسلامة يا جدعان.. وحسبي الله ونعم الوكيل في اللي كان السبب.

وبعد التعليقات المسيئة على الصورة، نشر مدير الأعمال تعليقا قال فيه: بجد شكراً جداً للناس اللي بتتنمر والناس اللي شمتانه والناس اللي فرحانه في المرض.. بدل ما تدعو لحمو دعوه كويسة وتتمنوله يقوم بالسلامة.. بتتنمروا عليه وشمتانين فيه.. بجد عمرنا ماهنرتقى أبداً ولا هننضف ولا نعرف نتمنى الخير للناس أبداً.. الحقد والغل والغيرة بقو مسيطرين على البشر بطريقة غريبة.. حسبى الله ونعم الوكيل في كل واحد بيعمل كدة بجد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»