شاهد بالفيديو: مصطفى الخاني يعترف بالحب على طريقة "النمس"

مصطفى الخاني - الصورة من حسابه على انستغرام
مصطفى الخاني - الصورة من حسابه على انستغرام

تفاعل النجم السوري مصطفى الخاني مع الاحتفال بيوم الحب بصورة طريفة حيث نشر صوراً وفيديوهات تتعلق بالمناسبة ولكن بصورة طريفة.

ونشر الخاني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" مقطع فيديو من مسلسل "باب الحارة" ويظهر فيه بشخصية "النمس" عندما كان عاشقاً ويهدد كل من يقترب من حبيبته بالتصدي له بطريقة كوميدية محببة.

وقال الخاني في تعليقه على الفيديو: "صباح الحب الحمش".

وتفاعل متابعو النجم السوري مع الفيديو بصورة ملفتة حيث عبروا عن اشتياقهم وإعجابهم بشخصية "النمس" التي قدمها في مسلسل "باب الحارة" عبر اجزاء عديدة.

وأعاد الخاني إلى الأذهان الصداقة التي تجمعه بالنجمة السورية نسرين طافش حيث نشر عبر حسابه الرسمي على "انستغرام" صوراً تجمعه بنسرين في العاصمة السورية دمشق لافتاً إلى ان صداقتهما تمتد لأكثر من 23 عاماً وقال الخاني في تعليقه على الصور: " خلال جلستنا اليوم ذكرتني الصديقة الغالية نسرينو انو صداقتنا صار عمرها ٢٣ سنة... يااااه فعلا العمر بمر ومابيبقى بحياتنا غير الشي الحقيقي وغير الأشخاص الحقيقيين، كل عام وحياتكم مليئة بكل من هو حقيقي وصادق"

من جهة اخرى وعلى الصعيد الفني لم يعلن الخاني عن مشاريعه للموسم الدرامي الرمضاني المقبل حتى الآن بينما كان قد غاب عن الموسم الرمضاني الماضي عقب اعتذاره عن العديد من الأعمال.

ويعد من أكثر الممثلين العرب الذي يحصدون تفاعلاً عبر قنواتهم على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب" حيث تجاوزت بعض الفيديوهات في قناة " مصطفى الخاني " على اليوتيوب حاجز الخمسين مليون مشاهدة خلال سنتين فقط, وتعد هذه من أعلى نسب المتابعة لمشاهد تمثيلية لممثل في الوطن العربي.

وقد تخطّى عدد المشاهدات في قناته منذ افتتاحها المليار ومئتان وخمسون مليون مشاهدة, بينما عدد المشتركين فيها فقد تجاوز المليون وسبعمائة الف مشترك.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"