ميريام فارس تشعل الأجواء في دبي بحفل مُبهر

النجمة ميريام فارس - الصورة من حسابها على انستغرام
النجمة ميريام فارس - الصورة من حسابها على انستغرام

في أجواء من الحماسة والمتعة والإيجابية، ألهبت ملكة المسرح، النجمة اللبنانية ميريام فارس، أجواء دبي بافتتاحها أول مركز رياضي خاص للسيدات في دولة الإمارات العربية.


وفي حفل المركز الرياضي بدبي، أدّت ملكة المسرح خلال الحفل أجمل أغانيها ومنها أغنيتيها الجديدتين «هذا الحلو» و«معلش» عند صعودها إلى المسرح وبطلب من الجمهور اختتمت ميريام حفلها بغناء أغنية «هذا الحلو» مرّة ثانية على قرع الطبول متألقة بحركتها وعزفها على المسرح مع فرقة الطبول وفرقتها الموسيقية وسط تفاعل كبير من الحاضرين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)

 

ميريام فارس - الصورة من حسابها على انستغرام


ميريام فارس كانت قد أطلقت قبل أيام أغنية «هذا الحلو» وهي أغنية ممزوجة بين الثقافتين اللبنانية والعراقية فهي أغنية عراقية بإيقاع الچوبي مع الدبكة اللبنانية.
هذه الأغنية التي سبق وغنتها ملكة المسرح لأول مرة على مسرح «الفورمولا أي» في الرياض قدمتها بطريقة مختلفة وجديدة على المسرح إذ رافقتها فرقة من الطبول في استعراض لاقى إعجاب وتفاعل الجمهور وأصبحت الأغنية والرقصة من ذلك الحين تريند على جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)


وأرادت ميريام أن تكون هذه الأغنية مخصصة للمهرجانات والحفلات فقط ولكن بطلب وإلحاح من جمهورها أطلقتها على قناتها الرسمية على يوتيوب وحققت في يومها الأول مليون مشاهدة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»