بالفيديو: ريهام حجاج تتورط في جريمة قتل ب "يوتيرن" وزوجها يتعمد إذلالها

ريهام حجاج - الصورة من حسابها على انستغرام
ريهام حجاج - الصورة من حسابها على انستغرام

كشف الإعلان التشويقي الأول لمسلسل "يوتيرن" عن تورط النجمة ريهام حجاج في حادث قتل بالخطأ، وتتعرض للابتزاز من أحد شهود العيان، وبنفس الوقت تواجه أزمات عنيفة مع زوجها ويجسد شخصيته أيمن القيسوني، ويدعمها في هذه الأزمات والدها الفنان توفيق عبد الحميد.

بوستر مسلسل يوتيرن - الصورة من الشركة المنتجة

وسيطر على الإعلان التشويقي الرسمي الأول، آجواء الإثارة والغموض، حيث بدأ بظهور الفنانة ريهام حجاج، وهى تكشف لوالدها الفنان توفيق عبدالحميد، عن تورطها في حادث قتل هي وإحدى الشخصيات في المسلسل.

بعدها يتم الكشف عن أزمة ريهام حجاج مع زوجها الفنان أيمن القيسوني الذي يقدم شخصية، زوج غيور، يكتشف أنها تقابل أحد أصدقائها ضمن أحداث العمل وهو الفنان كريم قاسم، ثم يحدث بينهما، مشاجرة ويتهما بالخيانة الزوجية، بينما ظهر الفنان توفيق عبدالحميد في اَخر الإعلان التشويقي وهو يحذر زوج ريهام حجاج من محاولة إذلالها.

بوستر مسلسل يوتيرن - الصورة من الشركة المنتجة

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب ريهام حجاج كل من الفنان توفيق عبدالحميد، الذى يعود من خلال هذا المسلسل للدراما التليفزيونية بعد غياب 12 عامًا، والفنانة عبير صبرى والفنان كريم قاسم والفنان أيمن قيسونى والفنان محمود حجازي والفنانة صفاء الطوخى والفنانة عبير منير والفنانة هلا السعيد وآخرين، والمسلسل من تأليف الكاتب أيمن سلامة، ومن إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبدالعزيز.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»