امرأة تعثر على قطتها الضائعة بعد 17 عاما من اختفائها

صورة للقطة تيلي تتناول الطعام
القطة تيلي بعد العثور عليها - الصورة من موقع صحيفة مترو البريطانية
صورة القطة تيلي بعد العثور عليها
القطة تيلي بعد العثور عليها - الصورة من موقع صحيفة مترو البريطانية
صورة للقطة تيلي
القطة تيلي عمرها أكثر من 17 عامًا - الصورة من موقع صحيفة مترو البريطانية
صورة للقطة تيلي تتناول الطعام
صورة القطة تيلي بعد العثور عليها
صورة للقطة تيلي
3 صور

في واقعة غريبة، فوجئت امرأة إسكتلندية، بمكالمة هاتفية "غير عادية" تفيد بالعثور على قطتها المفقودة منذ حوالي 17 عامًا، حيث اختفت القطة في عام 2004.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "مترو" البريطانية، فإن كيم كولير أصيبت بحزن شديد بعد اختفاء قطتها تيلي في عام 2004 بعد انتقالها إلى روزويل، ميدلوثيان، من إنجلترا، بعد أن وضعت كيم ملصقات للعثور على قطتها، لكنها أصيبت بالإحباط واليأس بعد عدم العثور على حيوانها الأليف لعدة أشهر. لكنها لم تصدق ذلك عندما اتصل ضابط SSPCA بالهاتف ليسألها عما إذا كانت تملك قطة تدعى تيلي.

وفي حديثها إلى صحيفة ديلي ريكورد، قالت الفتاة البالغة من العمر 39 عامًا: "اتصلت بي SSPCA باللون الأزرق وسألني عما إذا كان لدي قطة تدعى تيلي وكنت أفكر.. لقد حدث ذلك ولكن منذ زمن طويل". قال الضابط إنها كانت في في الجزء الخلفي من الشاحنة ولم أكن أصدق ما يقوله الضابط وقلت له "ماذا!!".

وأضافت السيدة البالغة من العمر 39 عامًا: "لقد كان شعورًا غريبًا للغاية، لم أكن أعرف حقًا ما إذا كنت قادمًا أم ذاهبًا. انقلب عالمي رأسًا على عقب.. ولكن بطريقة جيدة".

واجتمعت كيم مع قطتها الحبيبة بعد 17 عامًا ونصف في مكان تابع لهيئة الطب البيطري، وتفاجأت عندما اكتشفت العثور على حيوانها الأليف في نفس المنطقة التي اختفت فيها منذ أكثر من عقد من الزمان.

تم تعقب تيلي لأن كيم استمرت في تحديث تفاصيل إعلان فقدان حيوانها الأليف، حتى بعد انتقالين إلى المنزل.

قالت كيم: "لم أكن أعتقد أنني سأراها مرة أخرى، كنت فقط أقوم بتغيير تفاصيل الرقاقة الخاصة بي لحيواني الأليفين الآخرين وكان ذلك بمثابة تمني. لقد صُدمت تمامًا وتوترت عندما تلقيت المكالمة، كنت أفكر حول الطريقة التي كنت سأعتني بها بثلاثة حيوانات أليفة لكنها قطتي، لذلك لن أتخلى عنها".

وعثر مواطن مهتم بالمنطقة، على القطة وتواصل مع كيم بخصوصها. وهي تتلقى الآن الرعاية التلطيفية في عيادة بنتلاند البيطرية، حيث تعمل كيم، في موقف يبدو وكأنه نهاية فيلم رائع.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»