العمل الجماعي والأمل.. رسالة الملكة إليزابيث في يوم الكومنولث

الملكة إليزابيث- الصورة من موقع Royal Central
الملكة إليزابيث- الصورة من موقع Royal Central
حثت الملكة "إليزابيث" شعبها في جميع أنحاء الكومنولث على أخذ القوة والإلهام من كل ما يشاركونه عندما أصدرت رسالتها التقليدية ليوم الكومنولث. في رسالتها ليوم الكومنولث، ركزت الملكة على العديد من الإنجازات التي حققتها دول الكومنولث خلال فترة حكمها، قائلة إنه يعود الفضل إلى كل من شاركوا في أن المنظمة الآن تقف أعلى من أي وقت مضى.
ووصفت الكومنولث بأنه أسرة من الأمم، وأضافت أملها في أن إمكانية تعميق العزم على دعم وخدمة بعضهم البعض.

وقد نصت رسالة الملكة على النحو التالي:


"في هذا العام من اليوبيل البلاتيني الخاص بي، كان من دواعي سروري أن أجدد الوعد الذي قطعته في عام 1947، بأن حياتي ستكرس دائمًا في الخدمة. اليوم، من المجدي أن نلاحظ كومنولث حديث وحيوي ومتصل يجمع بين ثروة من التاريخ والتقاليد مع الإنجازات الاجتماعية والثقافية والتكنولوجية العظيمة في عصرنا. إن كون الكومنولث يقف أعلى من أي وقت مضى هو الفضل لجميع الذين شاركوا."
"لقد ازدهرنا واستطعنا الإستمرار من خلال علاقاتنا، وقد استمتعت طوال حياتي بامتياز سماع ما تعنيه العلاقات التي أقيمت عبر النطاق والتنوع الكبير للكومنولث للناس والمجتمعات."
لا تزال أسرة دولنا نقطة اتصال وتعاون وصداقة. إنه مكان للالتقاء لتحقيق الأهداف المشتركة والصالح العام، وإتاحة الفرصة للجميع للخدمة والاستفادة. في أوقات الاختبار هذه، آمل أن تتمكن من استخلاص القوة والإلهام مما نشاركه، حيث نعمل معاً من أجل مستقبل صحي ومستدام ومزدهر للجميع."
"وفي هذا اليوم الخاص لعائلتنا- في عام سيشمل اجتماع رؤساء حكومات الكومنولث وألعاب الكومنولث- آمل أن نتمكن من تعميق عزمنا على دعم وخدمة بعضنا البعض، والسعي لضمان بقاء الكومنولث قوة مؤثرة من أجل الخير في عالمنا لأجيال عديدة قادمة".
الرسالة موقعة "إليزابيث آر".

الأمير تشارلز يقود العائلة المالكة في خدمة يوم الكومنولث


قاد أمير ويلز العائلة المالكة في خدمة يوم الكومنولث التقليدية في كنيسة وستمنستر أبي بعد أن قررت الملكة عدم الحضور. كما حضرت دوقة كورنوال "كاميلا"، دوق ودوقة كامبريدج؛ الأمير "ويليام" و"كيت ميدلتون" والأميرة "ألكسندرا".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»