"روشن" تشارك في المعرض الدولي للعقار MIPIM

روشن في أحد أهم المعارض العقارية الرائدة في العالم
روشن في أحد أهم المعارض العقارية الرائدة في العالم
روشن
روشن
روشن في أحد أهم المعارض العقارية الرائدة في العالم
روشن
2 صور

تحت مظلة "استثمر في السعودية"، تشارك شركة "روشن" للتطوير العقاري والتابعة لصندوق الاستثمارات العامة، في المعرض الدولي للعقار MIPIM، المنعقد خلال الفترة من 15 ـ 18 مارس في مدينة كان الفرنسية.

وستلتقي "روشن" بقادة قطاع التطوير العقاري في العالم، وستعرض رؤيتها لتطوير مجتمعات سكنية متكاملة من خلال جناح متكامل بأحدث التقنيات، والمشاركة في 5 جلسات حوار ومحاضرات في المعرض، للتعريف بالشركة بما يسهم في تحقيق مستهدفاتها.

وأوضح الرئيس التنفيذي لمجموعة روشن ديفيد جروفر أن معرض MIPIM العالمي يوفر منصة مثالية لتسليط الضوء على العمل المميز الذي تقوم به "روشن"، مؤكداً أن الهدف أن تصبح الشركة أحد أكبر مطوري المجتمعات السكنية في العالم، من خلال الشراكات وتبادل الأفكار مع الشركاء الدوليين.

وستكون "روشن" واحدة من الجهات السعودية الست المشاركة في المعرض، مستعرضة قصة ورؤية الشركة لتطوير المجتمعات السكنية، ورفع جودة الحياة في المملكة، والشراكات الدولية في المعرض الذي يقع على مساحة 22 ألف متر مربع ويشارك في جلساته 480 متحدثًا و 3800 شركة عارضة من 100 دولة، مما يتيح وصولاً لا مثيل له إلى أكبر عدد من مشاريع التطوير والمطورين العقاريين من مختلف أنحاء العالم، وسيكون نسبة المستثمرين من المشاركين 24%، بينما 15% من المشاركين قيادات ورؤساء تنفيذيين.

وتسعى "روشن" لبناء مجتمعات سكنية متكاملة على مساحة 200 مليون متر مربع في مختلف مناطق المملكة، مستلهمة من التراث المعماري السعودي والحداثة في تصميم مجتمعاتها السكنية، حيث يقع مشروعها الأول "سدرة" جنوب مطار الملك خالد الدولي في الرياض، إذْ جرت هندسة المجتمع السكني المتكامل من الطراز السلماني، الذي يتماشى مع أحدث التقنيات، وبدعم من تقنيات المدن الذكية والاستدامة وأنسنة المجتمعات السكنية، بما يحقق تطلعات المجتمع السعودي.

يمكنكم متابعة آخر الاخبار على "تويتر" "سيدتي"