والد ميغان ماركل إلى المحكمة ورصد قناته على يوتيوب

ميغان ماركل ووالدها - الصورة من موقع Insider
ميغان ماركل ووالدها - الصورة من موقع Insider

أعلن توماس ماركل والد ميغان ماركل، زوجة الأمير هاري، عن استعداده للإدلاء بشهادة ضدها في المحكمة بالدعوى القضائية التي رفعتها عليها، ابنته الكبرى، أخت ميغان غير الشقيقة، سامانثا ماركل.
وقد عبر توماس البالغ من العمر 77 عاماً عن سعادته بمواجهة ابنته الصغرى ميغان 40 عاماً، في قضية التشهير التي رفعتها ابنته سامانثا ماركل البالغة من العمر 57 عاماً، ضد ميغان التي تحدثت عن علاقتهما في مقابلتها والأمير هاري المثيرة للجدل مع المذيعة الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري العام المنصرم.
وقال توماس في الحلقة الأولى له على قناة يوتيوب الخاصة به: "سأكون أكثر من سعيد للقيام بذلك، حاولت لحوالي الـ4 أعوام مقابلة ابنتي وزوجها وجهاً لوجه، سأقوم بمواجهتهما في المحكمة، سيسعدني كثيراً أن أدافع عن ابنتي الكبرى".
كما نصح توماس ابنته ميغان بالعمل على تسوية القضية بعيداً عن المحكمة لأنها لن تتمكن من تبرير ما قالته من أكاذيب مع أوبرا.

قناة توماس ماركل على يوتيوب


وفي سياق متصل، أطلق توماس ماركل قناتهه الرسمية الخاصة الجديدة على موقع يوتيوب والتي تحمل اسم Remarkable Friendship، وذلك بهدف توجيه المزيد من الهجمات ضد الدوقة ميغان ماركل وزوجها الأمير هاري.
وفي هذا السياق قال الخبير المتخصص في الشؤون الملكية ريتشارد فيتزويليامز لصحيفة ديلي ميل البريطانية أن عائلة ميغان تتبنى سلوك عدائي للغاية اتجاهها وقناة والدها الجديدة على موقع يوتيوب تبدو حركة طفولية للغاية ولا تستحق الاهتمام. واضاف أن محامي ميغان وهاري سيقوم بدون شك بمتابعة القناة عن قرب".
كما توقع ريتشارد فيتزويليامز أن لا تحصل مقاطع الفيديو التي ستنشر على هذه القناة على أي اهتمام ما لم تتضمن هجوماً شخصياً على ميغان من قبل عائلتها.

سامانثا ماركل تتقدم بدعوى قضائية ضد ميغان ماركل

وكانت سامانثا ماركل قد تقدمت بدعوى قضائية على شقيقتها، ادعت من خلالها أن ميغان قامت بالتشهير بعائلتهما، من خلال عدة ادعاءات كاذبة عن طفولة ميغان، خلال مقابلتها الشهيرة مع الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري العام المنصرم.
وفي التفاصيل، وبحسب مجلة TMZ الأمريكية فإن سامانثا ماركل البالغة من العمر 57 عاماً، تقدمت بدعوى قضائية ضد ميغان ماركل، حيث اتهمتها بالتشهير بعائلتهما، بعد حديثها مع أوبرا عن نشأتها والظروف الصعبة التي عاشتها، وهو الأمر الذي نفته سامانثا ماركل في وقت سابق، مؤكدة بالصور أن ميغان تلقت تعليمها في مدارس خاصة، وأن والدهما تحملا تكاليف نفقات دراستها لسنوات عديدة.
وبدوره مايكل كومب، محامي الدوقة ميغان ماركل، وصف الدعوى القضائية بأنها سخيفة؛ حيث قال للموقع المذكور أعلاه: "هذه الدعوى التي لا أساس لها ولا يمكن وصفها سوى بالسخيفة، إنها مجرد استمرار لنمط من السلوك المزعج. سنتعامل معها بالحد الأدنى من الاهتمام، هذا ما تستحقه".

حديث ميغان ماركل مع أوبرا وينفري

وكانت ميغان ماركل قد تحدثت عن كتاب شقيقتها سامانثا "The Diary of Princess Pushy's Sister" الذي يتناول حياة سامانثا مع ميغان من وجهة نظر سامانثا، حيث قالت إنها لا تعرف كيف من المفترض أن يحكي كتاب سامانثا عنها وهي لا تعرف عنها أي شيء ولم تقابلها منذ أكثر من 20 عاماً، وأنها نشأت كطفلة وحيدة مع والدتها دون أشقاء، وهو ما ردت عليه سامانثا في برنامج "إنسايد إديشن" حيث قالت: "لا أعلم كيف يمكنها أن تدعي أنني لم أعرفها وأنها نشأت كطفلة وحيدة وهناك صور تظهر حياة كاملة لنا معاً".
وقامت سامانثا في أذار/ مارس عام 2021 بمشاركة صور تجمعها بميغان ماركل من مراحل عمرية مختلفة، كان آخرها صورة التقطت في حفل تخرجها عام 2008 أي منذ 13 عاماً.
وفيما يتعلق باستخدام عائلة ماركل قالت ميغان في المقابلة إن سامانثا لم تستخدم اسم ماركل بعد زواجها، ولكنها عادت لاستخدام الاسم بعد أن بدأت علاقة ميغان بالأمير هاري، في محاولة لاستغلال الشهرة التي حصل عليها اسم ماركل بسبب ميغان؛ لترد عليها بالأدلة أنها كانت تحمل اسم ماركل قبل أن تحمله هي بسنوات، قائلة: "ماركل كان دائماً ولا يزال اسمي"، كما أظهرت وثيقة رسمية بتاريخ ديسمبر 1997 (قبل لقاء ميغان وهاري في عام 2016)، تظهر طلبها العودة لاستخدام اسم ماركل بعد حصولها على اسم عائلة زوجها بعد الزواج، وأظهرت أيضاً شهادتها الجامعية التي حصلت عليها في عام 2008 تحمل اسم سامانثا ماركل.
كما ردت سامانثا حينها؛ حيث إن ميغان ماركل تحدثت عن معاناتها من الاكتئاب ومعاناتها من ميول انتحارية خاصة خلال فترة حملها في طفلها الأول، قائلة لها الاكتئاب لا يبرر لك إساءة معاملة الآخرين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير، زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير، زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»