هكذا احتفلت الأميرة فيكتوريا بيوم فيكتوريا

الأميرة فيكتوريا وزوجها الأمير دانيال - الصورة من حساب العائلة الملكية على إنستغرام
الأميرة فيكتوريا وزوجها الأمير دانيال - الصورة من حساب العائلة الملكية على إنستغرام

أُقيمت احتفالات يوم فيكتوريا، وهي الاحتفالات الرسمية في يوم ميلاد الأميرة فيكتوريا ولية عهد السويد، في القصر الملكي في العاصمة السويدية ستوكهولم، السبت المنصرم في 12 مارس/ آذار 2022.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kungahuset (@kungahuset)


وحضرت الأميرة فيكتوريا وزوجها الأمير دانيال برفقة طفليهما الأميرة استيل والأمير أوسكار الحفل الذي شهد عرضاً موسيقياً خاصاً من الفرقة الموسيقية التابعة للجيش الملكي السويدي.
وتم خلاله دعوةالشعب إلى الفناء الداخلي للقصر الملكي للمشاركة في احتفالات يوم فيكتوريا، وهي المرة الأولى التي تحصل منذ عام 2019.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kungahuset (@kungahuset)


يُشار إلى أن احتفالات يوم فيكتوريا التي تقام كل عام كانت قد أُلغيت العام المنصرم بعد إصابة الأميرة فيكتوريا وزوجها الأمير دانيال بعدوى فيروس كورونا.

يوم ميلاد الأمير أوسكار

وكانت صفحة القصر الملكي السويدي قد نشرت مؤخراً على إنستغرام، صورةً مميزة للأمير أوسكار كارل أولوف، دوق سكانيا، الذي أتم عامه السادس يوم الأربعاء في 3 آذار/ مارس 2022؛ احتفالاً بالمناسبة.
وقد أُرفقت الصورة بتعليق جاء فيه: الأمير أتم عامه السادس، وإن والدته الأميرة فيكتوريا هي من التقطت له الصورة خلال رحلة عائلية للتزلج.
يُشار إلى أن الأمير أوسكار هو الابن الوحيد لولية عهد السويد الأميرة فيكتوريا وزوجها الأمير دانيال؛ إضافة إلى شقيقته الأميرة إستيل البالغة من العمر 10 أعوام.
يُذكر، أن الأميرة فيكتوريا هي الابنة الكبرى للملك كارل السادس عشر غوستاف، والوريثة الظاهرة للعرش السويدي، تزوجت ولية العهد والأمير دانيال في 19 يونيو 2010 في ستوكهولم، بعد لقائهما في صالة رياضية راقية -كان الأمير يمتلكها- قبل ثماني سنوات، حضر حفل زفافهما، الذي قُدرت تكلفته بمليوني دولار، أفراد من العائلة المالكة الدولية، بمن في ذلك الأمير ألبرت أمير موناكو، الملكة بياتريكس ملكة هولندا السابقة، وإيرل وكونتيسة ويسيكس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير، زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير، زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»