أكثر الأشهر حظاً للأبراج في العام 2022

حظ الأبراج 2022
أكثر الأشهر حظاً للعام 2022
توقعات الأبراج 2022
أشهر الحظ للأبراج في العام 2022
الأبراج والحظ 2022
الأشهر المحظوظة للأبراج في العام2022
حظ الأبراج 2022
توقعات الأبراج 2022
الأبراج والحظ 2022
3 صور

من المقرر أن تكون الأشهرالمقبلة مفيدة للغاية لنا جميعاً، ولهذا السبب نحتاج إلى تحقيق أقصى استفادة منها. ووفق علماء الفلك والأبراج أنّ عام 2022 هو عام جيد على كل الأصعدة. في الآتي، يُطلعك "سيدتي.نت"، على الأشهر الأكثر حظاً للأبراج في العام 2022.

أكثر الأشهر حظاً للأبراج في العام 2022

الأشهر المحظوظة للأبراج في العام2022

برج الحمل

الأشهر المحظوظة: مارس ويونيو وأكتوبر
سيكون المريخ حاضراً في برجك، مما يعني أنّ الأشياء الجيدة ستأتي إليك قريباً جداً. يمكنك أن تتطلع إلى النجاح في العمل وإلى الشغف الإضافي في علاقاتك. سيكون شهر مارس بلا شك شهراً مليئاً بالتحديات بالنسبة لك. وبداية جديدة في الأفق تنتظرك في يونيو، وإستقرار مالي بشكل كبير في أكتوبر. بالنسبة للعازبين قد يجدون شخصاً يمكنهم بدء قصة حبهم معه. يُتوقع الكثير من السفر والاستمتاع في الربع الثالث من العام.

برج الثور

الأشهر المحظوظة: يوليو ونوفمبر
ستتحقق أحلامك في شهر يوليو، وستكون قادراً على المضي قدماً. سوف تركز على نفسك أكثر في نوفمبر، وسوف تقضي الوقت مع الأشخاص الذين يجلبون الإيجابية إلى حياتك. قد تلاحظ نمواً هائلاً على الصعيد الشخصي والمهني في نوفمبر. توخى الحذر أثناء السفر إلى الخارج. سيحصل رجال الأعمال والموظفون الحكوميون على مكافآت كبيرة في عام 2022. قد يحصل بعض مواليد الثور أيضاً على جائزة مرموقة في النصف الثاني من العام.

برج الجوزاء

الأشهر المحظوظة: أغسطس وسبتمبر وديسمبر
يُعد شهر أغسطس وسبتمبر من أكثر الأشهر حظاً لمولود الجوزاء، حيث ستحصل على فرصة لمقابلة حب حياتك في إجازتك. من المتوقع حدوث مكاسب نقدية مفاجئة في ديسمبر. أولئك الذين يبحثون عن وظيفة من المرجح أن يجدوا النصف الأول جيداً للغاية. تحتاج الصحة إلى رعاية ولا يمكنك تجاهل هذه الحقيقة فقط. من المؤكد أن النظام الصحي المنضبط سيفيد. قد تكون الالتزامات الاجتماعية في ارتفاع خلال الربعين الأول والأخير من العام.

برج السرطان

الأشهر المحظوظة: فبراير وأغسطس وأكتوبر
سيوفّر لك شهر فبراير أسباباً كثيرة للإبتسام يا برج السرطان. تنتظرك فرص وإمكانيات جديدة على صعيد الوظائف. من المرجح أن تأتي الأموال المستثمرة في الماضي بأرباح مضاعفة. ويجلب لك أغسطس وأكتوبر الفرح والحب والسعادة. إذا كنت عازباً، قد تقابل شخصاً مميزاً.

تابعي المزيد: الأبراج الأكثر حظاً في الحب لسنة 2022

برج الأسد

الأشهر المحظوظة: مايو وسبتمبر
ستشعر في شهر مايو وكأنّ لديك طاقة للأشياء الكبيرة، وأفضل شيء هو أنّ كل شيء تبدأه سيحقق نجاحاً هائلاً ستفتخر به. يمثل سبتمبر بداية جديدة لك. قد تتحول هواية العمل بدوام جزئي إلى مشروع تجاري متكامل. إذا كنت تُخطط لتوسيع آفاق أعمالك فمن المرجح أن تدخل في شراكات بحلول منتصف العام. قد تمر حياتك العاطفية بمرحلة صعبة في منتصف العام.

برج العذراء

الأشهر المحظوظة: مايو وأكتوبر
يُعد شهر مايو هو الشهر الأكثر حظاً لك لتحقيق كل ما حلمت به لنفسك حتى الآن. لكن الرحلة قد لا تكون سهلة كما تبدو. أنت أقوى من التحديات التي تواجهها، ومن المرجح أن يزداد عبء العمل وكذلك فرصك في الترقية. شهر أكتوبر قد يجلب لك الكثير من السعادة على الصعيد العاطفي.

أشهر الحظ للأبراج في العام 2022

برج الميزان

الأشهر المحظوظة: أبريل وسبتمبر
من المؤكد أنّ شهر أبريل سيكون مليء بالمشاعر الطيبة لك. كل ما عليك فعله هو استكشاف الأشياء واحدة تلو الأخرى بدلاً من الإندفاع. قد يؤدي الصبر والعمل الجاد في سبتمبر إلى ترقية مبكرة. من المرجح أن يكون أولئك الذين سيتزوجون في عام 2022 في علاقة سعيدة ومتناغمة.

برج العقرب

الأشهر المحظوظة: فبراير ويوليو وأغسطس.

من المرجح أن يتم التخلص من عبء العمل الزائد في فبراير. قد ترغب في بدء خط عمل جديد بفكرة مبتكرة في يوليو. من المرجح أن يشهد مدخولك المادي ارتفاعاً حاداً في أغسطس. يُشار إلى النجاح كثيراً على الصعيد المهني. قد يحدث بعض الاحتكاك بينك وبين حبيبك خلال منتصف العام لكنك ستكون قادراً على إدارة الأمور بشكل جيد.

برج القوس

الأشهر المحظوظة: مايو وأكتوبر
يعدك شهر مايو بالتوفيق والنمو الهائل. قد تخرج منتصراً في كل ما تأخذه. تجنب المنافسة من خلال البقاء متقدماً بخطوة واحدة. قد يكون كسب الممتلكات من خلال الميراث هو أهم ما يميز شهر أكتوبر بالنسبة لك. ربما تحصل على مزيد من الوقت الجيد الذي تقضيه مع عائلتك. من المرجح أن تزدهر الحياة الاجتماعية أكثر في النصف الثاني.

تابعي المزيد: أكثر الأبراج حظاً للعام 2022 على الصعيد العاطفي

برج الجدي

الأشهر المحظوظة: مارس ويونيو
يأتي شهر مارس محملاً بالراحة والرضا في حياتك. تتخلص من جميع الصعوبات والعراقيل السابقة التي كانت تعيقك. يُتوقع ترقية في الراتب مما يسمح لك بالإستثمار أخيراً في شهر يونيو. من المتوقع القيام برحلات متعددة إلى الخارج والتي من المحتمل أن تفتح أبواب اتصال جديدة للبعض. تسير الأمور بشكل مريح على الصعيد الرومنسية.

برج الدلو

الأشهر المحظوظة: مايو
عام 2022 هو عام لإعادة تحديد أولوياتك وتحقيق أهدافك. من المرجح أن يمنحك مايو العديد من الفرص لبناء علاقات جيدة مع زملائك في العمل. ينصحك الفلك أيضاً بالحفاظ على مسافة من الأشخاص الذين لا يستطيعون التوقف عن إصدار السلبية. قد ينتقل من يقعون في الحب بعلاقتهم إلى المستوى الرسمي.

برج الحوت

الأشهر المحظوظة: أبريل وأغسطس
تستحق جائزة بعد أن أنجزت الكثير في حياتك المهنية. إذا كنت تتطلع إلى تغيير حياتك المهنية، فأنت بحاجة إلى تصميم وإدراك كل نقاط قوتك وقبول عيوبك. قد يمنحك أبريل البحث والتخطيط الجيد لكل ما تفكر فيه. من المرجح أن تعيش أفضل وقت في حياتك في أغسطس، حيث تستمتع بكل لحظة مع عائلتك.

تابعي المزيد: توقعات الأبراج للعام 2022 من جومانة وهبي