اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو.. محمد عبده لـ"سيدتي": أولادي هم فرحة الحياة.. ولهؤلاء أقول "كثير إشتقت"

أحيا فنان العرب محمد عبده حفلاً غنائياً مميزاً في مدينة خورفكان الإماراتية، السبت الماضي، مقدماً باقة من أشهر أغنياته التي تفاعل معها الحضور بشكل لافت.

"سيدتي" التقت فنان العرب داخل كواليس الحفل، وتوجهت له بالسؤال حول أهمية التحضيرات السابقة للحفل بالنسبة له، خاصةً بعد أن استمرت بروفات حفل خورفكان مدة 5 ساعات كاملة، ليرد قائلاً: "أنا من الفنانين الذين يحبون أن يضيفوا شيئاً جديداً إلى الأغنية في كل مرة يقدمونها، لذلك البروفات مهمة جداً، وأكون سعيداً عندما يلاحظ الحضور أنني أديت إحدى الأغنيات بشكل مختلف عن الحفل الذي يسبقه، لذلك أستعد جيداً في كل مرة".

الفنان محمد عبده من الحفل - الصورة من المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة

 


وحول أهمية اللقاء الحي مع الجمهور قال: "لقائي مع الجمهور من خلال الحفلات أمر مهم جداً، وكل جمهور يكون له ذائقة فنية مختلفة عن غيره، لذلك تراني أقدم الحفلات في السعودية والإمارات والكويت وفي كل مكان، لأنني أحب لقاء الجمهور".

 

كثير إشتقت

الفنان محمد عبده تطرق إلى سعادته بنجاح أحدث أغنياته "كثير إشتقت"، مؤكداً على أنه يوجه تلك العبارة إلي كل محبيه وجمهوره ويقول لهم: "كثير إشتقت".

فنان العرب مع أولاده الصغار - الصورة من حساب المستشار تركي آل الشيخ في تويتر

فرحة الحياة

في نهاية الحوار عرضنا على "أبو نورة" صورته الشهيرة التي انتشرت له مؤخراً رفقة 4 من أولاده من بينهم نجله الأصغر "سلمان"، ليعلق عليها قائلاً: "أولادي هم فرحة الحياة، وهم حاضرين الليلة معي في حفل خورفكان، وأتمنى أن يكونوا سعداء برؤية والدهم على المسرح الليلة".