اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد بالفيديو.. مسلسل "شباب البومب" يعود بموسم عاشر في رمضان

فيصل العيسى - الصورة من حسابه على انستغرام
فيصل العيسى - الصورة من حسابه على انستغرام

يعود المسلسل السعودي الشهير "شباب البومب" بموسم عاشر في موسم دراما رمضان 2022.

وشاركت قناة "روتانا خليجية" الإعلان الأول للمسلسل عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب" مع تعليق: " مسلسل شباب البومب10.. مسلسل كوميدي يستعرض قضايا الشباب السعودي بطريقة كوميدية، يعرض حصرياً على شاشة روتانا خليجية وقناة خليجية يوتيوب".

وشارك الحساب الرسمي للمسلسل على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" البوستر الرسمي للمسلسل مع تعليق: "بوستر شباب البومب 10 قريباً.. متحمسين".

وشهدت صورة البوستر تفاعلاً كبيراً من قبل جمهور ومتابعي المسلسل الذين عبروا عن شوقهم وانتظارهم له حيث أنه من المسلسلات المفضلة لديهم.

بدوره النجم السعودي فيصل العيسى شارك مقطع فيديو إعلان المسلسل على قناة "روتانا خليجية" عبر حسابه الرسمي على "تويتر" وقال في تعليقه: "إعلان شباب البومب يعرض حصرياً في رمضان على روتانا خليجية".

وتفاعل الجمهور مع الاعلان وأكدوا أنهم ينتظرون العمل.

وقد حقق المسلسل خلال أجزائه السابقة أرقاماً قياسية في المشاهدة والمتابعة للعمل تلفزيونياً وعبر مواقع التواصل الاجتماعي في السنوات الماضية؛ حيث استطاع خلال مواسمه السابقة أن يتصدر قائمة المشاهدات والبحث للبرامج الكوميدية سعودياً وخليجياً وعربياً، ويتناول العديد من القضايا التي تهم الشباب، سواء القضايا الاجتماعية أو الترفيهية، ويطرح مجموعة من الحلول لتلك القضايا والمشاكل في قالب كوميدي تراجيدي".






لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»