اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هنا شيحة تكشف تفاصيل دورها في «راجعين يا هوى» وحبها لخالد النبوي

هنا شيحة - الصورة من حسابها على فيسبوك
هنا شيحة - الصورة من حسابها على فيسبوك

شَوّقت النجمة هنا شيحة لدورها والشخصية التي تجسدها في مسلسل «راجعين يا هوى»، حيث كشفت عن قِصّة حب تجمعها بالنجم خالد النبوي.
هنا شيحة - الصورة من حسابها على فيسبوك

وخلال مداخلة هاتفية مع برنامج «مساء dmc»، الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان، عبر قناة «dmc»، عَبّرت «هنا» عن سَعَادَتها بالعمل مع خالد النبوي رغم أنّها صديقان من وقت طويل ولكن لم يجمعهما عمل مشترك من قبل.
وعن تفاصيل الشخصية التي تجسدها قالت هنا: «ـجسد خصية فريدة التي تجمعها قصة حب قديمة لم تتخلى عن حبها له، ولكن خالد النبوي يعتبر هذا الحب توقف وانتهى بالنسبة له، ولكن فريدة لا تريد أن تصدق بانتهاء هذا الحب وتريد أن تظل تعيشه في الواقع رغم انتهاء».
خالد النبوي ونور - الصورة من حساب نور على انستغرام

وأضافت هنا شيحة: «فريدة من الشخصيات الإنسانية المؤثرة التي تريد أن تظل أسيرة الماضي ولا تريد أن تعيش الواقع، وهذه الشخصية وتركيبتها الإنسانية تظل تعاني من حب قديم ولا تريد أن تعيش الحاضر بتفتصيله الحالية وتظل للأسف تتألم من سر قديم.
وعن موعد انتهاء التصوير صرحت هنا شيحة: «نعمل حالياً على قدم وساق لإنهاء التصوير، ولكنه ما زال مستمراً وغالباً سنكمل التصوير في رمضان»، مشيرة إلى التصوير خلال شهر رمضان الكريم صعب جداً ولكن «لا مفر منه».
وأشار هنا شيحة، إلى أنّ أحداث المسلسل مشوقة وتتمنى أن تنال إعجاب المشاهدين خاصة أنه يضم العديد من النجوم الفنية.
بوستر مسلسل راجعين يا هوى - الصورة من حساب هنا على انستغرام

جدير بالذكر أن مسلسل راجعين يا هوى عمل درامي يستعيد مسلسلاً إذاعياً (بنفس الاسم) من تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد سلامة.
ويطرح العمل حكاية «بليغ أبو الهنا» العائد إلى مصر بعد سنوات من الغياب، ليبدأ بمواجهة كيفية سداد ديون طائلة عليه، نتيجة خسائر تجارته في أوروبا، فيحاول استعادة حقه في الميراث من ورثة أخيه المتوفي، الذين تشتعل بينهم الكراهية والضغائن، لكن دخوله في حياتهم يجعله يواجه مهمة أكثر صعوبة تتمثل في كيفية لم شمل العائلة بالحب والتآخي مجدداً. في الوقت نفسه، تعود إلى الظهور قصة حبه القديمة مع فريدة، ويدخل تجربة عاطفية جديدة مع الدكتورة ماغي. يضم العمل أيضاً العديد من النجوم أبرزهم: نور، وأحمد بدير، وهنا شيحة، ووفاء عامر، وأنوشكا، وطارق عبد العزيز، وإسلام جمال، ومصطفى درويش، وإسلام إبراهيم، وسلمى أبو ضيف، وآية سماحة، ونور خالد النبوي، وآخرين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»