هنا شيحة في ألبوم صور نادرة مع "الرجل المفضل لديها"

هنا شيحة
هنا شيحة - الصورة من حسابها على إنستقرام
هنا شيحة
هنا شيحة - الصورة من حسابها على إنستقرام
هنا شيحة
هنا شيحة
2 صور

احتفلت الفنانة هنا شيحة بيوم ميلاد ابنها آدم، بنشر ألبوم من الصور النادرة له برفقته منذ طفولته وحتى اللحظة، ووجهت له رسالة مؤثرة عبر حسابها بموقع إنستقرام، كما نشرت برقيات أخرى على كل صورة عبر خاصية الاستوري استعادت فيها ذكرياتهما.

هنا شيحة
هنا شيحة - الصورة من حسابها على إنستقرام

 

هنا شيحة وضعت الصورة الرئيسية للألبوم وهي تحمل طفلها رضيعا، الصور بحسابها الخاص مع صور أخرى تجمع مراحل عمره المختلفة، وعلقت على الصور قائلة: مولودي الأول.. فرحتي وسعادتي.. نورتني يا آدم.. عيد ميلاد سعيد دودي، دومز، دومة.. لمزيد من أعياد الميلاد الرائعة والمرحة سويًا.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hana Shiha (@hanashiha)

وأضافت هنا شيحة عن ابنها معبرة عن حبها له قائلة: أنت الرجل المفضل بالنسبة لي، وسندي، وتوأمي.. أحبك كثيرا.

 

كما نشرت هنا شيحة صورة لابنها عبر خاصية استوري وعلقت عليها قائلة: أحبك وانت رجل صغير، وأحب الرجل الذي تطمح أن تكونه.

 

يذكر أن هنا شيحة شاركت جمهورها مؤخرا أول صورة من عطلتها الصيفية، وظهرت لأول مرة منذ عامين بدون شقيقتها النجمة حلا شيحة، التي ابتعدت عن الأضواء عقب زواجها من الداعية معز مسعود، ولم يتبق لهنا سوى شقيقتها رشا التي شاركتها صنع ايقونة لقلب تعبيرا عن الحب.

 

هنا شيحة قامت بنشر صورة تجمعها بشقيقتها رشا، عبر حسابها بموقع إنستقرام خلال قضائهم للعطلة الصيفية بالساحل الشمالي، وارتدت قميصا طويلا فوق المايوه مثل شقيقتها، وشكل الثنائي أيقونة على هيئة قلب وعلقت هنا على الصورة قائلة: الحب هو إجابة السؤال.

 

وداعبت متابعة هنا بتعليق حذرتها فيه من رأي شقيقتها حلا في الصورة قائلة: حلا شيحا حتدخل تقولكم اتقو يوم ترجعون فيه الى الله خلو بالكم، ولكن الدعابة قوبلت بعاصفة من الانتقادات، مع نصائح بضرورة عدم الزج باسم حلا في أي منشور لشقيقتها، خاصة وأن هنا قامت بحذف أغلب الصور "الجريئة" التي جمعتها بشقيقتها على مدار العامين الماضيين.

 

وسبق ان رفضت هنا شيحة التعليق بأي كلمة حول الحياة الخاصة لشقيقتها الفنانة حلا شيحة، ولم تحسم الجدل الدائر حول اعتزال الأخيرة العمل الفني مجددا، وقالت هنا خلال تواجدها في مهرجان أسوان لأفلام المرأة إنها متواجدة بصفتها فنانة وعضو لجنة تحكيم ولن ترد على أي سؤال خارج هذا الإطار.

 

هنا فوجئت أثناء التسجيل مع القنوات الفضائية بكواليس الدورة الخامسة لمهرجان أسوان لأفلام المرأة، بعدة أسئلة حول حقيقة اعتزال شقيقتها حلا العمل الفني، عقب زواجها من الداعية معز مسعود، وانسحبت هنا من اللقاء وأوضحت لكل المتواجدين من رجال الصحافة والإعلام، أنها لن تقبل أي سؤال عن شقيقتها.

 

وأضافت هنا بأنها ترحب بأي سؤال يتعلق بأعمالها الفنية القادمة، أو فعاليات مهرجان أسوان لأفلام المرأة، وبنفس الوقت سترفض الرد على أية استفسارات تتعلق بحياتها الخاصة أو بتفاصيل حياة شقيقتها، مؤكدة أن المكان غير مناسب لهذه الأسئلة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"