اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هنا شيحة من عطلتها الصيفية: الحب هو إجابة السؤال

هنا شيحة
هنا شيحة - الصورة من حسابها على إنستقرام
هنا شيحة
هنا شيحة - الصورة من حسابها على إنستقرام
هنا شيحة
هنا شيحة
2 صور

شاركت الفنانة هنا شيحة جمهورها أول صورة من عطلتها الصيفية، وظهرت لأول مرة منذ عامين بدون شقيقتها النجمة حلا شيحة، التي ابتعدت عن الأضواء عقب زواجها من الداعية معز مسعود، ولم يتبق لهنا سوى شقيقتها رشا التي شاركتها صنع ايقونة لقلب تعبيرا عن الحب.

هنا شيحة
هنا وحلا شيحة - الصورة من حساب هنا شيحة على إنستقرام

 

هنا شيحة قامت بنشر صورة تجمعها بشقيقتها رشا، عبر حسابها بموقع إنستقرام خلال قضائهم للعطلة الصيفية بالساحل الشمالي، وارتدت قميصا طويلا فوق المايوه مثل شقيقتها، وشكل الثنائي أيقونة على هيئة قلب وعلقت هنا على الصورة قائلة: الحب هو إجابة السؤال.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hana Shiha (@hanashiha)

 

وداعبت متابعة هنا بتعليق حذرتها فيه من رأي شقيقتها حلا في الصورة قائلة: حلا شيحا حتدخل تقولكم اتقو يوم ترجعون فيه الى الله خلو بالكم، ولكن الدعابة قوبلت بعاصفة من الانتقادات، مع نصائح بضرورة عدم الزج باسم حلا في أي منشور لشقيقتها، خاصة وأن هنا قامت بحذف أغلب الصور "الجريئة" التي جمعتها بشقيقتها على مدار العامين الماضيين.

 

وسبق ان رفضت هنا شيحة التعليق بأي كلمة حول الحياة الخاصة لشقيقتها الفنانة حلا شيحة، ولم تحسم الجدل الدائر حول اعتزال الأخيرة العمل الفني مجددا، وقالت هنا خلال تواجدها في مهرجان أسوان لأفلام المرأة إنها متواجدة بصفتها فنانة وعضو لجنة تحكيم ولن ترد على أي سؤال خارج هذا الإطار.

 

هنا فوجئت أثناء التسجيل مع القنوات الفضائية بكواليس الدورة الخامسة لمهرجان أسوان لأفلام المرأة، بعدة أسئلة حول حقيقة اعتزال شقيقتها حلا العمل الفني، عقب زواجها من الداعية معز مسعود، وانسحبت هنا من اللقاء وأوضحت لكل المتواجدين من رجال الصحافة والإعلام، أنها لن تقبل أي سؤال عن شقيقتها.

 

وأضافت هنا بأنها ترحب بأي سؤال يتعلق بأعمالها الفنية القادمة، أو فعاليات مهرجان أسوان لأفلام المرأة، وبنفس الوقت سترفض الرد على أية استفسارات تتعلق بحياتها الخاصة أو بتفاصيل حياة شقيقتها، مؤكدة أن المكان غير مناسب لهذه الأسئلة.

 

يذكر أن حلا شيحة ألمحت لابتعادها عن الوسط الفني مجددا وارتداء ملابس محتشمة، وقامت بنشر صورة لها وهي ترتدي غطاء للشعر، برفقة زوجها معز مسعود، وعلقت عبر حسابها بموقع إنستقرام كاشفة سر غيابها عن العرض الخاص لفيلمها الجديد "مش أنا" بقولها: بحمد ربنا أني أخيراً وجدت التوازن بين أن أكون سعيدة في حياتي وفي نفس الوقت أكون صادقة مع نفسي واللي مؤمنة بيه من جوايا.

 

وأضافت حلا: أما بالنسبة لفيلم (مش أنا) الحقيقة أنّه تمّ تصويره من أكتر من سنة ونص وبسبب ظروف كورونا أتأخر جداً نزوله، وأنا كمان حالي اتغير واتجوزت الحمد لله، والفيلم فعلاً بقى (مش أنا).. وبتمنى التوفيق لكل زملائي.. جمعة مباركة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"