أحداث مؤسفة تخيم على أبو العروسة 3... القبض على طارق ووالده

سيد رجب وسوسن بدر - الصورة من حساب سيد رجب على فيسبوك
سيد رجب وسوسن بدر - الصورة من حساب سيد رجب على فيسبوك
خَيّمت أجواء حزينة على الحلقة 36 من مسلسل «أبو العروسة»، الذي يعرض حالياً على شاشة dmc، حيث كان أبرزها إلقاء القبض على زوج زينة (ولاء الشريف).
مسلسل أبو العروسة - الصورة من حساب سيد رجب على فسبوك

وقد تصدرت الحلقة تريند محركات البحث على غوغل، حيث تصاعدت أحداث الموسم الثالث لتشهدت الحلقة 36 العديد من الأزمات والمواقف الإنسانية بين أبطال العمل، والتي لاقت اهتمام المشاهدين.
وشهدت أحداث الحلقة 36 من مسلسل «أبو العروسة 3» مصالحة عبير (نرمين الفقي) ومريم (ديانا هشام) لتعترف الأولى بخطئها، في علاقتها بابنتها وبطليقها «جابر» (مدحت صالح) الذي عَلِمَ بعلاقة «عبير» وحبيبها إبراهيم الذي يصغرها بسنوات.
ولاء الشريف في مسلسل أبو العروسة - الصورة من حسابها على انتسغرام

كما شهدت أحداث الحلقة أيضاً القبض على داود (أحمد صايم) وطارق (محمود حجازي) بتهمة بيع لحوم فاسدة في المتجر الذي يملكانه، وكان «طارق» في حلقات سابقة قد حَذّر والده من تكرار الأمر.
مسلسل «أبو العروسة» حقق في الجزء الثالث نجاحاً كبيراً خلال عرضه نهاية يناير الماضي، حيث حققت حلقاته أكثر من تريند سواء عبر «غوغل» أو موقع التواصل «تويتر».
القبض على أحمد صيام ومحمود حجازي - الصورة من حساب صيام على فيسبوك

الجزء الثالث من مسلسل «أبو العروسة» يكتبه ويخرجه هاني كمال، ويشارك في بطولته كل من سيد رجب، وسوسن بدر، ومدحت صالح، ونرمين الفقي، ورانيا فريد شوقي، وخالد كمال، وميدو عادل، وولاء الشريف، ومحمود حجازي، وأحمد صيام، وصفاء الطوخي، ومحمد حاتم، وأماني كمال، وديانا هشام، وكارولين عزمي، وكوكي مجدي، ونانسي صلاح، وندا عادل، ومن إخراج كمال منصور.
يذكر أن مسلسل أبو العروسة 3 يبث في الثامنة مساء يوميا من السبت إلى الأربعاء على قناتي dmc وdmc دراما، ويجري إعادة الحلقات التي تم بثها على مدار الأسبوع يومي الخميس والجمعة.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»