ياسمين صبري تشارك في محادثة للنساء بجامعة King's College في لندن

ياسمين صبري - الصورة من حسابها على انستغرام
ياسمين صبري - الصورة من حسابها على انستغرام
روجت النجمة المصرية ياسمين صبري لأحدث النشاطات التي سوف تقوم بها خلال الفترة المقبلة تزامناً مع شهر المرأة، حيث تحرص باستمرار على مشاركة الجمهور بكل جديد لها.
وأعلنت عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي عن مشاركتها في محادثة عن النساء في جامعة King's College بلندن، وذلك اعتبارها سفيرة لمبادرة أطلق لها العنان التي أعلنت عنها مؤسسة لندن العربية قبل أشهر.
ونشرت ياسمين صبري صورة تضم تفاصيل المحادثة المنتظرة وعَبّرت عن مَدى حماسها للمشاركة فيها، وقالت: «متحمسة للغاية وأعلن عن مشاركتي في محادثة معكم جميعًا في جامعة king college london بصفتي سفيرة لمبادرة أطلق لها العنان، سنناقش معًا كيفية إطلاق العنان لمستقبل الفتيات والنساء ليصبحن ما يجب أن يكن عليه حقًا، وذلك يوم 24 مارس (آذار) من الساعة الخامسة وحتى السابعة مساءً».
ياسمين صبري - الصورة من حسابها على انستغرام

وكانت مؤسسة لندن العربية قد أعلنت في ديسمبر (كانون الأول) من العام الماضي عن اختيار الفنانة المصرية ياسمين صبري كسفيرة لمبادرة أطلق لها العنان، التي تستهدف تمكين المرأة ومنحها المناخ المناسب لإطلاق مواهبها وتحقيق طموحاتها في مجالات الإبداع والعمل المتنوعة.
الجدير بالذكر أن ياسمين صبري قد حرصت خلال الأسابيع الماضية على مشاركة متابعيها على إنستغرام بصورها خلال وجودها في الحرم المكي، بعد أداء مناسك العمرة، حيث ظهرت مرتدية عباءة سوداء والحجاب، وعلقت على تلك الصور بدعاء مؤثر فكتبت: «اللهم اني اسألك حبك لي، ولطفك بي وجمالك في، واسألك من الأخلاق أطيبها».
كان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر صفحاتهم مؤخراً صورة للنجمة المصرية ياسمين صبري حيث بَدَتَ خِلالها بتغير كلي على إطلالاتها التي تحرص على الظهور بها، والتي ظهرت بها بشعر باللون الأشقر.
الصورة التي انتشرت لياسمين صبري أَدّت إلى حَالَة جدلٍ واسعة، حيث من المَعروف عن ياسمين أنّها تُحَبّ شعرها ولونه البني، الذي ميزها لفترة طويلة، إلا أنّ ظهورها بشعر باللون الأشقر، جعل الجمهور ينقسم بين معجب بهذا التغيير ومؤكد على أن ياسمين تليق بها كل الألوان، وبين من طالبها بإعادة لون شعرها الأصلي، كما أكد البعض أنّ الصورة لا يمكن أن تكون حقيقية، وأنها معدّلة عبر تطبيق فوتوشوب، لأن ياسمين لا يمكن أن تتخلى عن لون شعرها الأساسي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»