اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

لوسي تكشف تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها في القدم

الفنانة لوسي - الصورة من حسابها على انستغرام
الفنانة لوسي - الصورة من حسابها على انستغرام
أثارت الفَنَانة لوسي قلق وخوف الجمهور عليها بعدما أعلنت عن سقوطها في أحد بروفات العرض المسرحي الذي كانت تقوم به مؤخراً، ما أدى لإصابتها بتورّم في ساقها وكدمات زرقاء.
وكشفت لوسي ما تَعَرّضت له من آلام وتفاصيل الحادثة، وذلك من خلال مَنشور عبر حسابها في «فيسبوك»، الذي استلزم زيارتها للطبيب للاطمئنان على حالتها الصحية.
الفنانة لوسي - الصورة من حسابها على انستغرام

وقد نشرت لوسي صوراً لآثار سقوطها على قدمها والتي أظهرت تورماً كبيراً وتحوّلاً في لون الجلد إلى الأزرق، حيث علقت عليها لتقول: «بتمنى الجمهور يدعيلي... يمكن اتحسدت والحمد لله ربنا سترها».
كما نفت لوسي أيضاً ما تَرّدّد مؤخراً من عدم قدرتها على الحركة بأمر الطبيب، حيث أوضحت عدم صحة الأخبار المتداولة عن منعها من الحركة، كاشفة عنة تفاصيل الإصابة بأنّها كانت تقوم بإجراء بروفات عرض مسرحي على المسرح القومي، للمخرج محمد يوسف منصور، وخلال البروفات، قام أحد الشباب خلال الاستعراض بنزله بكعبه على رجلها، ولكن بعد الانتهاء من البروفات وجدت أنّ الكدمة أصبح شكلها غريباً، ثم تواصلت مع طبيبها الذي أعطاها مسكنات، وطالبها بعمل أشعة عليها، ليتبين بعد ذلك بأن هناك تهتكاً في العظمة.
يُعد الجزء الثالث من مسلسل «البيت الكبير»، آخر أعمال لوسي، والذي شاركها في البطولة كل من أحمد بدير، وسوسن بدر، ومجدي كامل، وريم بوشناق، وحجاج عبد العظيم، وطارق صبري، ودنيا المصري، وأحمد صيام، وإيمان أيوب، وهو من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول قضايا المرأة في الصعيد، فيما يتعلق بالإرث وتسلّط الرجال والثأر، وغيرها من المشكلات الاجتماعية التي لا تزال تفرض نفسها بقوة على محافظات الوجه القَبلي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»