اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

سيرين عبد النور تحتفل مع أسرتها بيوم ميلاد ابنها

سيرين عبد النور برفقة أسرتها وابنها كريستيانو وزوجها - الصورة من حسابها على انستغرام
سيرين عبد النور برفقة أسرتها وابنها كريستيانو وزوجها - الصورة من حسابها على انستغرام

احتفلت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور بيوم ميلاد ابنها الأصغر «كريستيانو» الرابع، حيث شاركت متابعيها والجمهور لقطات من حفلها المميز بهذه المناسبة.
كما نشرت سيرين العديد من الصور والفيديوهات مع أسرتها أثناء احتفالهم بيوم ميلاده كريستيانو، حيث طغت بالفيديوهات والصور أجواء الفرحة والمرح مع أصدقاء ابنها كريستيانو، والذي احتفل به في الملاهي، كما نشرت سيرين أيضاً عدة صور وفيديوهات ولقطات لابنها أثناء إطفائه شموع يوم ميلاده، ولاقت الصور تفاعلاً كبيراً من الجمهور بسبب ظهور عائلة سيرين عبد النور في حفل يوم الميلاد.


الصور التي نشرتها سيرين عبد النور اجتمعت فيها أسرتها في حفل يوم ميلاد ابنها كريستيانو حيث ظهرت سيرين برفقة زوجها «فريد رحمة» وابنتهما «تاليا»، وكذلك شقيقتها؛ فيما وَجّهت التهنئة إلى ابنها كريستيانو بمناسبة يوم ميلاده الرابع، وقالت في تعليقها على صور الحفل على حسابها على إنستغرام: «وصارو 4 سنين ما عم صدق كيف قطعوا الله يحميلي ياكن ويحمي ولاد الناس كلها ».
سيرين عبد النور أعلنت مؤخراً تعاقدها على مسلسل جديد بعنوان «العين بالعين » مع الفنان رامي عياش والمنتج صادق الصباح، ومن المتوقع أن تبدأ تصويره قريباً من أجل عرضه خارج موسم رمضان على إحدى المنصات الإلكترونية، ولم تكشف سيرين تفاصيله الكاملة بعد.

سيرين عبد النور - الصورة من حسابها على انستغرام


فيما احتفلت سيرين عبد النور مؤخراً بيوم ميلادها الـ45، كما نشرت عدة صور وفيديوهات من حفل يوم ميلادها الصاخب، وشاركت الجمهور لحظات احتفالها بهذه المناسبة مع زوجها وأصدقائها الفنانين، وخطفت الأنظار بجلسة تصوير جديدة والتي وجهت من خلالها رسالة للجمهور عبرت بها عن حبها لهم، وكذلك كشفت بها عن حفل يوم ميلادها، والذي شهد وجود عدد من أصدقائها وأسرتها وكذلك زوجها، ونشرت سيرين عبد النور عدة صور وفيديوهات من احتفالها المميز والصاخب بيوم ميلادها.

سيرين عبد النور - الصورة من حسابها على انستغرام


يذكر أنّ آخر أعمال الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، مسلسل «دانتيل» الذي عرض العام الماضي، من بطولة محمود نصر، زينة مكي، وسام فارس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»