اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو.. ظافر العابدين لـ"سيدتي": نجاح "عروس بيروت" فاق التوقعات.. وهذا موقفي من دخول ابنتي مجال الفن

تحدث النجم التونسي ظافر العابدين في حوار حصري لـ"سيدتي" عن النجاح الكبير الذي يحققه الموسم الثالث من مسلسل "عروس بيروت" الذي يلعب بطولته إلى جانب النجمة كارمن بصيبص والنجمة تقلا شمعون.

ظافر تحدث عن سعادته الكبيرة بارتباط الجمهور من كل أنحاء العالم العربي بالمسلسل، وتصدره قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة على منصة "شاهد"، والتفاعل الكبير من المتابعين مع مصير عائلة "الضاهر" من خلال أحداث العمل.

كارمن بصيبص وظافر العابدين - الصورة من المسؤول الإعلامي لمجموعة الـMBC

 

التعاون مع كارمن بصيبص

 

وحول التعاون مع النجمة اللبنانية كارمن بصيبص في العمل قال: "تعاونت مع كارمن من قبل في مسلسل "ليالي أوجيني" وأصبحت بيننا كيمياء واضحة للغاية، وهو أمر مهم للغاية وساعدنا في تقديم أفضل ما لدينا أمام الكاميرا".

فيلم العنكبوت

وتطرق ظافر العابدين إلى مشاركته في فيلم "العنكبوت" الذي ينتظر عرضه خلال موسم عيد الفطر المقبل، ويشارك في بطولته إلى جانب النجوم أحمد السقا ومنى زكي، كذلك كشف عن شوقه الكبير للعمل في الدراما المصرية بعد غياب دام نحو 4 أعوام.

ظافر العابدين وزوجته وابنته - الصورة من حساب زوجته Joanne في فيسبوك

هل تدخل ابنته مجال الفن؟

ابنه ظافر العابدين "ياسمين"، لفتت الأنظار مؤخراً عند ظهورها على السجادة الحمراء رفقة والديها في تونس، وتحديداً خلال العرض الخاص لفيلم "غدوة" الذي يقوم ظافر ببطولته وإخراجه وتأليفه.

ظافر أجاب على سؤال "سيدتي" حول ما إذا كانت ابنته تحلم بدخول مجال الفن قائلاً: "لا أعلم ما إذا كان لديها الشغف تجاه التمثيل أم لا، لكنها تملك ميولاً فنية ناحية التصوير وكتابة الشعر وما إلى ذلك، وعلى كلٍ فهي لها مطلق الحرية في أن تختار ما تحب أن تفعله، و دوري هو أن أساندها وأدعمها في تحقيق أحلامها، وفي أن تنفذ أي قرار اتخذته هي عن قناعة كاملة".