اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أبشر تؤكد قرب الإعلان عن آلية تجديد الهوية الوطنية

أبشر
أبشر

كشفت منصة "أبشر" السعودية عن قرب الإعلان عن آلية تجديد بطاقة الهوية الوطنية، وذلك ردّاً على استفسار طرحه أحد المواطنين.
ولفتت أنه يمكن للراغبين في تجديد بطاقة الهوية الوطنية حالياً حجز موعد ومراجعة فروع وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية من أجل التجديد.
يذكر أن المواطن استفسر عن مدى إمكانية تجديد الهوية الوطنية عبر "أبشر"، فيما أفادت الأخيرة بأنه سيتم قريباً الإعلان عن آلية التجديد.

طرح مزاد اللوحات الإلكتروني عبر المنصة

وفي سياق آخر، تبدأ الإدارة العامة للمرور اليوم الخميس، في طرح مزاد اللوحات الإلكتروني عبر منصة "أبشر"، التي تُمَكّن الراغبين في شراء اللوحات المميزة من المشاركة في المزاد إلكترونيّاً.
وكشفت الإدارة في تغريدة على تويتر، عن طرح المزاد الذي سيستمر حتى الأحد 20 مارس، مشيرةً إلى أنه يمكن لجميع الراغبين في شراء اللوحات المميزة، المشاركةُ في المزاد.
وأوضحت الإدارة طريقة الدخول إلى المزاد، حيث يتم أولاً الدخول إلى منصة "أبشر" ثم اختيار "خدماتي"، وبعدها اختيار المرور، وبعد ذلك اختيار خدمة مزاد اللوحات الإلكترونية.
تابعي المزيد: تعرفوا على 7 خطوات للإبلاغ عن الوثائق المفقودة عبر منصة أبشر

التأمينات الاجتماعية تأكيد على أهمية تحديث رقم الجوال

من ناحية أخرى، أكدت التأمينات الاجتماعية على أهمية تحديث رقم الجوال في أبشر للمستفيدين وذلك لضمان استقبال رمز التحقق.
وقالت التأمينات ردّاً على استفسار من أحد المواطنين حول عدم استقبال رمز التحقق بالقول إنه يشترط تحديث رقم الجوال المسجل في منصة أبشر.
وأضافت أنه في حال استمرار المشكلة يمكن التقدم بشكوى عن طريق الرابط من خلال شكوى على موقع المؤسسة أو تأميناتي مع إرفاق صورة الشاشة التي تظهر فيها المشكلة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر تويتر "سيدتي".