اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الليلة.. عبدالله الرويشد ومطرف المطرف في حفل فبراير الكويت

عبدالله الرويشد - الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
عبدالله الرويشد - الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
مطرف المطرف - الصورة من حسابه الرسمي على إنسغرام
مطرف المطرف - الصورة من حسابه الرسمي على إنسغرام
عبدالله الرويشد - الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
مطرف المطرف - الصورة من حسابه الرسمي على إنسغرام
2 صور

يتشوق جماهير الفنان عبدالله الرويشد، إلى حضوره اليوم الجمعة 18 مارس، في حفل جديد يحييه بمهرجان فبراير الكويت، ويشاركه في الغناء الفنان مطرف المطرف.

كشفت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات في وقتٍ سابق، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات «إنستغرام» عن توافر تذاكر الحفل للجمهور عبر مواقع حجز التذاكر الإلكترونية.

وحرص الفنان مطرف المطرف هو الآخر على نشر برومو الحفل عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، معلقًا عليه: «حفل الختام مع سفير الأغنية الخليجية الفنان الكبير .. حبيبنا بوخالد وبالمسرح راح تعرفون شكثر آنا ولهاان عليكم وحضوركم يسعدني ويشرفني»


عبدالله الرويشد كان قد طرح مؤخرًا أغنيتين بنظام «سنجل» كفيديو كليب هما: «كل ما غفت عيني» وهي من كلمات الشاعر فهد العيبان، وألحان عبد القادر الهدهود، فيما غنى من كلمات الشاعر احمد الصانع أغنيته «ما تدري» وهي من ألحان عبد القادر الهدهود، وتوزيع بدر كرم، فيما أخرج الفيديو كليب المخرج بسام ترك.

وكانت أغنية «كل ما غفت عيني» الفنان عبدالله الرويشد، قد حققت أكثر من مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، فيما حصدت أغنيته «ما تدري» أكثر من 800 ألف مشاهدة بعد مرور يومين فقط على طرح الأغنيتين.

عبدالله الرويشد - الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام

كلمات أغنية «كل ما غفت عيني»

كل غفت عيني تهيالي.. لامح وجهك المسروقة من الضي.. اعذر الناس لا شافوني لحالي تشمت بي.. ولا ما تشمت بي.. وش اللي راح مني وش.. بقالي حبيبت خاطري لو تسمحيلي اشوي.. ابسمح كل ذكرى مرت فبالي.. عشان انساك هذا اللي طلع في ايدي.. ترى للحين احبك ويتروالي.. لو اخليك ماراح يتغير شي.. ابي افهم انا وياك شتالي.. انا ماعادني لهلي ولاني لي».

كلمات أغنية «ما تدري»

«يا كثر ما كنت أحبك، وإنت ماتدري.. أشتاق ، أوله عليك ~ وأكتِم أسراري..مابيك تدري بغلاك ، وينكشف أمري.. حلاته إنّي عشقتك، وإنت مو داري.. ساعات أزعل عليك وينكسر صبري.. وساعات أخطي بحقّك وأنزف أعذاري! مابيك تدري بغلاك وينكشف أمري.. مرتاح ~ إنّي أحبك، وإنت مو داري.. يا كثر ما كنت أحس إنّك وسط صدري.. عايش في قلبي ومسوّي زحمه بفكاري! ويا كثر ما كنت أشوفك فرحتي وعمري.. وأشاركك في تفاصيلي وأخباري».


وقدم عبدالله الرويشد في وقتٍ سابق، أغنية «التقينا» التي كتبها علي مساعد من ألحانه، وهي من توزيع محمد علي.

كلمات أغنية «التقينا»

«التقينا بعد ما فات الاوان.. اجمعتنا الصدفة في نفس المكان.. بس مو نفس الحنان والامان.. اللي عشته يوم كنا احباب في ذاك الزمان.. التقينا افترقنا واجتمعنا من جديد.. بس شوقي ماهو شوقي.. انا احس قلبي معاك ثلج وجليد.. بس غدرك نار تحرق في عروقي.. رد للي جيت منه.. اللي دمرني و خذاك.. لو زرعت الدنيا جنة.. لحظة ما ابقى معاك.. عمري كله كان بيدك.. فرصة وضاعت من ايدك.. انا اسف لازم امشي.. في غيرك ينتظرني.. اللي لو دمعة برمشي.. يحتضنها ويحتضني.. وماني اسف.. ماني اسف.. لازم امشي»


هذا فيما كان قد نشر الفنان الكويتي لقطة من لقائه بمواطنته الفنانة القديرة حياة الفهد، عبر منشور له على إنستغرام، وعلق عليها قائلًا عندما التقى الفنانة حياة الفهد: «احيانا تهديك بعض الصدف حياة».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»