كاظم الساهر يعلن وفاة طليقته ووالدة ولديه وسام وعمر ويؤجل حفلاته

كاظم الساهر - الصورة من حسابه على فيسبوك
كاظم الساهر - الصورة من حسابه على فيسبوك

أعلن النجم كاظم الساهر وفاة طليقته عروبة الساهر ووالدة ولديه وسام وعمر طالباً من جمهوره قراءة الفاتحة على روحها.

ونشر كاظم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة أعلن من خلالها خبر الوفاة وكتب: "إنّا لله وإنّا اليه راجعون.. السيدة عروبة الساهر، والدة أولادي وسام وعمر في ذمة الله... الفاتحة".

وأعلن كاظم الخبر عبر بقية حساباته على السوشال ميديا وتفاعل جمهوره وزملاءه ومتابعوه مع الخبر متمنين لفقيدتهم الرحمة والمغفرة ولولديه الصبر والسلوان.

ولم يكشف كاظم وعائلته عن موعد التشييع والدفن وتفاصيل الجنازة والعزاء لغاية الآن.

 

وبعد نشره خبر الوفاة سارع كاظم إلى الإعلان عن تأجيل حفلاته المقررة في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا لموعد آخر يحدد لاحقاً وقال في تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر: "بسبب ظروف غير متوقعة، تم تأجيل حفلات كاظم الساهر في أمريكا وكندا لموعد آخر. يمكنكم الاحتفاظ بتذاكركم للحضور في موعد جديد الذي سيعلن لاحقاً أو طلب استرداد كامل المبلغ. شكراً لتفهمكم".

ولاقت خطوة كاظم احترام كبير من قبل متابعيه لما فيها من تعبير عن حزنه لوفاة طليقته وأم ولديه وسام وعمر واحترام كبير لمشاعر العائلة.

وأحيا كاظم عدداً من الحفلات في الولايات المتحدة منذ الحادي عشر من شهر مارس/ أذار الحالي بينما كان هناك المزيد منها على جدول أعماله ومنها حفلات في واشنطن وديترويت ونيوجيرسي وتورنتو ومونتريال قبل أن يعلن تأجيلها.

وكان كاظم قد نشر مقطع فيديو قبل أيام ظهر من خلاله مع حفيدتيه سناء وآية ابنتي نجله وسام، في حفله بلوس أنجلوس، حيث صعدت الصغيرتان على المسرح وشاركتا كاظم الساهر الغناء في أغنية "عيد العشاق".




لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»