نجمات بوليوود في المالديف - الصورة من حساب ناتاشا بوناوالا في انستغرام
نجمات بوليوود في المالديف - الصورة من حساب ناتاشا بوناوالا في انستغرام
تمضي نجمة بوليوود كارينا كابور إجازة صيفية بامتياز خلال إجازتها التي تمضيها في جزر المالديف مع شقيقتها كاريشما كابور وناتاشا بوناوالا، إضافة إلى ابنها جهانجير .
وتنشر النجمة العديد من الصورة في حسابها على انستغرام مستخدمة خاصية الستوري؛ لتشارك جمهورها بالأجواء الجميلة التي تستمتع بها على الشاطئ.
وكانت كارينا قد وصلت إلى المالديف يوم الأربعاء 16 أذار/ مارس 2022 حيث نشرت "ستوري" برفقة ابنها وعلقت عليها بالقول "المكان الذي أنتمي اليه".

يوم ميلاد ابنهما الأصغر


وكانت كارينا كابور قد استضافت وزوجها سيف علي خان حفلة خاصة بمناسبة يوم ميلاد صغيرهما "جهانجير" الأول، دعيا فيه عائلتهما وأصدقاءهما بمن في ذلك كاريشما كابور، سهى علي خان، سارة علي خان وآخرون. وقد أقامت كارينا حفل يوم الميلاد بجانب المسبح في مقر إقامتهما في مومباي.
وقد بدأت الأم الفخورة الاحتفالات بمنشور على وسائل التواصل الاجتماعي يظهر فيه الصغير "جيه" في مزاج مرح، كما أظهرت الصور التي شاركتها في قصتها على إنستغرام زخارف الحفلة المكونة من بالونات زرقاء ورمادية.
وشاركت "كارينا" لقطة لا تقدر بثمن لـ"سيف علي خان" محاطاً بأبنائه الأربعة- "سارة"، "إبراهيم"، تيمور" والصغير "جيه"- في الحفل، بينما كانت "سارة" تحمل "جيه" بين ذراعيها، يقف الأخ "إبراهيم" مع "تيمور" على كتفيه. من ناحية أخرى، وقف "سيف" على كرسي ليلائم نفس إطار أبنائه.
أيضاً قامت الأخت الكبرى "سارة" بنشر نفس الصورة بالإضافة لمجموعة خاصة من صور السيلفي مع "جيه" وكذلك صورة لطيفة لنفسها وهي تطعمه في الحفلة.
وأظهرت الصور ومقاطع الفيديو التي شاركها الحضور على حسابهم على إنستغرام أن حفلة يوم الميلاد كانت مليئة بالمفاجآت الرائعة، هذا بالإضافة لكعكة عملاقة بحروف اسمه JEH.
وشاركت أيضاً كاريشما كابور صورة لها وهي تحمل "جيه" بينما تجلس على كرسي. وأرفقت الصورة بتعليق كتبت فيه: "يوم ميلاد سعيد لجيه أحبك أكثر. حزمة الفرح لنا." كما شاركت مقطع فيديو من الاحتفالات على قصتها على إنستغرام، أظهر بالونات زرقاء تطفو حول المسبح وكُتب عليها "Jeh turn 1" عليها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير، زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير، زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»