في يوم الأم.. نجمات رحبن بأبنائهن هذا العام

جنيفير لورنس - الصورة من موقع هوليوود ريبورتر
جنيفير لورنس - الصورة من موقع هوليوود ريبورتر
الصورة التي أعلنت كايلي من خلالها إنجابها - الصورة من حسابها على إنسنغرام
الصورة التي أعلنت كايلي من خلالها إنجابها - الصورة من حسابها على إنسنغرام
جنيفير لورنس - الصورة من موقع هوليوود ريبورتر
الصورة التي أعلنت كايلي من خلالها إنجابها - الصورة من حسابها على إنسنغرام
2 صور

تحتفل نجمات هوليوود الأمهات بيوم الأم في أيار/ مايو من كل عام، بينما نحتفل نحن في الشرق الأوسط بهذا اليوم المميز في 21 آذار/ مارس من كل عام.
واحتفالاً بهذا اليوم المميز الذي يحوي أصدق المشاعر التي لا تختلف بين النجمة الأم والمرأة الأم جمعنا لكم في السطور التالية بعض أسماء النجمات اللاتي رزقن بأولاد في الشهور الأولى من عام 2022.
وعلى الرغم من أن بعض النجمات اختبرن شعور الأمومة سابقاً وأنجبن هذا العام الطفل الثاني، فيما بعضهن اختار أماً بديلة لتحمل عنه، إلا أن رابط الأمومة والشعور المرافق للحظة الأولى التي تضم المرأة فيها طفلها إلى حضنها تعادل سعادة الدنيا بأسرها.

نجمات أنجبن في عام 2022

كايلي جينير :

الصورة التي أعلنت كايلي جينير من خلالها إنجابها - الصورة من حسابها على إنسنغرام


نشرت كايلي جينير صورة على حسابها في إنستغرام، أعلنت من خلالها عن وضعها لمولودها الثاني من نجم الراب العالمي ​ترافيس سكوت.
وتظهر الصورة يد ابنتها الأولى "ستورمي"، وهي تضم يد الطفل حديث الولادة، وأرفقت الصورة بتعليق مختصر جداً، أشارت من خلاله إلى تاريخ الولادة في 2 فبراير 2022، وإلى جنس الطفل وهو "صبي"؛ عبر إرفاقه بقلب باللون الأزرق.
وما أكد أن الطفل المولود "صبي" وليس "فتاة"؛ هو تعليقات شقيقتيها كلوي وكيم كرداشيان على الصورة بقلوب باللون الأزرق أيضاً.
ولاقت الصورة التي نشرتها كايلي تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عمد الكثير من نجوم الصف الأول في العالم على التعليق عليها، وكان من ضمنهم والد الطفلة ترافيس سكوت، الذي دائماً ما تثار شائعة خطوبته وكايلي في الإعلام.
كما أن خبر إنجابها تصدّر أهم الصحف والمجلات.

بريانكا شوبرا :

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Priyanka (@priyankachopra)


رحب الزوجان "بريانكا شوبرا" و"نيك جوناس" بأول أطفالهما، عن طريق أم بديلة، وذلك يوم السبت ، 15 يناير. وقد أعلنت "شوبرا"، 39 عاماً، و"جوناس"، 29 عاماً، الخبر من خلال حسابهما الرسمي على موقع إنستغرام مساء الجمعة في بيان جاء فيه: "يسعدنا أن نؤكد أننا رحبنا بطفل عن طريق بديل. نطلب بكل احترام الخصوصية خلال هذا الوقت الخاص حيث نركز على عائلتنا". ثم كتب الزوجان شكراً جزيلاً مع رمز تعبيري للقلب. ولم يكشفا عن مزيد من التفاصيل حول جنس أو اسم الطفل.

جنيفير لورنس :

جنيفير لورنس - الصورة من موقع هوليوود ريبورتر


أنجبت النجمة العالمية جنيفير لورانس، طفلها الأول من زوجها تاجر الأعمال الفنية كوك ماروني في لوس أنجلوس كونتي في شهر فبراير، إلا أنها لم تكشف عن تاريخ الولادة أو نوع الطفل.
وكانت النجمة قد نفت الصيف المنصرم "شائعات حملها" كما اعتبرت، لكنها عادت وأكدت أنها تنتظر طفلها الأول في أيلول/ سبتمبر من عام 2021 عبر بيان للصحافة.

روزي هنتنجتون وايتلي :

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rosie HW (@rosiehw)


أنجبت عارضة الأزياء البريطانية روزي هنتنغتون وايتلي البالغة من العمر 34 عاماً، من الممثل الأميركي جيسون ستاثام البالغ من العمر 54 عاماً مولودهما الثاني، في2 فبراير/ شباط وهي فتاة أطلقا عليها اسم إيزابيلا جيمس ستاثام.

أشلي غراهام :


أعلنت عارضة الأزياء والمؤثرة الأميركية آشلي غراهام عبر حسابها في تطبيق "إنستغرام" أنها وزوجها جاستن إرفين رحّبا بتوأميهما في 8 يناير/ كانون الثاني من العام قائلةً: "أنا وجاستن متحمّسان للغاية لأن طفلينا هنا. لقد ولدا في وقت مبكر هذا الصباح في المنزل، وهما سعيدان وبصحة جيدة".
وتابعت: "آخذ بعض الوقت للتعافي والتواصل مع زوجي وأولادي الثلاثة، لكنني متشوّقة لمشاركة المزيد معكم جميعاً".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير، زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير، زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»