للمستخدمين... تعرف على موعد طرح لعبة Sniper Elite 5

للمستخدمين... تعرف على موعد طرح لعبة Sniper Elite 5
لعبة - الصورة من موقع coupanfree

أظهر تقرير حديث أن مطور الألعاب البريطاني Rebellion Developments يستعد لطرح لعبة إطلاق النار Sniper Elite 5 عبر منصات PS5 وPS4 وXbox Series X / S وXbox One والكمبيوتر الشخصي (Steam وEpic Games Store وWindows Store) في 26 مايو 2022.

وبحسب تقرير نشره موقع techraptor هذه اللعبة تقوم بإعادة تمثيل دور Karl Fairburne في سلسلة الألعاب مرة أخرى في Sniper Elite 5، وهذه المرة ستقوم بالذهاب إلى فرنسا فعندها يجب عليك البحث والكشف عن لغز عملية Kraken of the Nazis، حيث تم تعيين Sniper Elite III في إفريقيا، بينما تم تخصيص Sniper Elite 4 في إيطاليا، كلا منهما في الحرب العالمية الثانية.

وتأتي اللعبة للمستخدم مع كاميرا قتل محسّنة، وتضم أيضًا أوضاع اجتياز مختلفة لزيادة التنوع إلى طريقة اللعب، وعلى سبيل المثال، ستتمكن من الاستفادة من ziplines في الخرائط، كما يمكنك أيضًا الانزلاق على المنحدرات الجبلية والوميض على طول الحواف.

فهناك عوامل فيزيائية في اللعب بالأسلحة النارية في أجزاء مختلفة من البندقية والتي لها تأثير على القنص، جنبًا إلى جنب مع الجاذبية واتجاه الرياح ومعدل ضربات القلب.

وضع الغزو: لعبة القط والفأر

تم إضافة وضعًا جديدًا من خلال المطورين للعبة في اللعب التعاوني حيث "سيكون لدى Axis Sniper الغازي هدف وحيد هو القضاء على اللاعب بينما يكتسب Allied Sniper هدفًا إضافيًا: إخراج الغازي".

وفي هذا الوضع، يمكن أن يستعين غازي المحور بقوة محور الذكاء الاصطناعي للبحث عن موقع لاعب الحلفاء، ويسمح لقناص المحور أيضًا توجيه الجنود في النطاق إلى "البقاء شارب" مما يعزز وعيهم. إذا حققت النجاح كقناص من المحور، فستحصل على مكافآت مثل الأسلحة والعناصر وفتح الجلد.

تابعوا المزيد : أفضل التطبيقات لاستعادة الصور المحذوفة
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»