خطوات سريعة لتحميل أحدث إصدار من لعبة ماين كرافت

Minecraft  خطوات سريعة لتحميل أحدث إصدار من لعبة ماين كرافت
أحدث إصدار من لعبة ماين كرافت Minecraft - الصورة من موقع mcpebox

تعتبر لعبة ماين كرافت Minecraft من أفضل الألعاب التي توجد على الهواتف الذكية، حيث تقدم اللعبة بشكل دائم محتوى جديد، وتعمل على تحسين طريقة اللعب المتاحة، كما تُقدم من حين لآخر حلول للمشكلات التي قد يواجهها المستخدم وذلك عبر التحديثات والصيانة الدورية.

ووفقا لموقع IGN فإن أخر تحديث من لعبة ماين كرافت Minecraft والذي يحمل اسم 1.18.30.22 يأتي بالكثير من الميزات، عبر توفير مجموعة من الأنشطة الجديدة وتحديثات جودة الحياة وإصلاحات الأخطاء. وبإمكان اللاعبين الآن تنزيل اصدار APK من اللعبة لتشغيلها على هواتفهم الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد، فيمكنك أن تبحث عن الإصدار الجديد في متجر جوجل بلاي Google Play وتحميله بكل سهولة والحصول على المزايا الجديدة.

وإن لم يكن بإمكانك تحميل الإصدار الجديد من المتجر، فإن هناك طريقة آخرى للاعبين يُمكنهم بها تنزيل APK Minecraft 1.18.30.22 باستخدام موقع الويب mcpebox.com، ثم الضغط فوق هذا الرابط للعثور على خيار التنزيل.

https://mcpebox.com/minecraft-pe-free-download/minecraft-1-18-30-22-23-beta-preview-free-download/

كما تتيح لعبة ماين كرافت Minecraft الآن للمستخدمين تشغيل ملف APK على هواتف أندرويد الخاصة بهم ولكن يجب عليهم أن يقوموا بالسماح لهواتفهم بالتحميل من مصادر غير معروفة لتنزيل إصدار APK.

كما أن أحدث إصدار من لعبة ماين كرافت Minecraft حصل على العديد من الميزات الأخرى، منها أنه قد تم تغيير كتلة Sculk Catalyst لتتناسب مع إعادة التصميم الحديثة، بما يُعطي ميزات أكثر اللاعبين المهتمين باستكشاف منطقة Deep Dark biome والمدن القديمة المخفية، وتجنب الحراس الخطرين، واختبار كتل sculk المختلفة.

تابعوا المزيد: كيفية ممارسة لعبة Pokemon Go على جهاز الكمبيوتر

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»