اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كيفية ممارسة لعبة Pokemon Go على جهاز الكمبيوتر

كيفية ممارسة لعبة Pokemon Go على جهاز الكمبيوتر
طريقة لعبة Pokemon Go على جهاز الكمبيوتر

شهدت لعبة Pokemon Go رواجًا هائلًا منذ فترة، وهي إحدى ألعاب الهواتف الذكية المحمولة والأجهزة اللوحية، فاللعبة تعتمد كليًا على تقنية "GPS" الموجودة بالهاتف، من أجل الذهاب إلى أماكن معينة للإمساك بالـ Pokemons التي تظهر في مواقع جغرافية مختلفة.
ويُفكر بعض المستخدمين أحيانًا في ممارسة لعبة Pokemon Go عبر جهاز الكمبيوتر، ولكن هل يمكن لعبها عبر الجهاز الشخصي؟ الأمر غير متاح حتى الآن، فلا يسمح نظام Niantic للمستخدم بممارسة اللعبة على جهاز الكمبيوتر عبر المحاكيات، ولكن يمكن التحايل على ذلك بتشغيل اللعبة على الكمبيوتر عبر تطبيق النسخ المتطابق.
وتوجد طريقة عملية لتشغيل لعبة Pokemon Go على جهاز الكمبيوتر بدون استخدام "محاكي" وذلك عبر تنزيل تطبيق إنعكاس وعكس كلا الجهازين، ولكن عليك أن تعلم أن نظام Niantic لا يسمح باستخدام المحاكيات لممارسة اللعبة على الكمبيوتر، وربما يحصل المستخدم على حظر مدى الحياة من اللعبة بعد استخدام هذه الطريقة.
وعلى الرغم من أنه يمكن للمستخدم لعبة Pokemon Go عبر محاكي، إلا أن اللعبة بشكل رسمي متاحة فقط لمستخدمي Android وiOS.
ويحظر على المستخدمين في اللعبة أن يتحايلوا على نظام تحديد المواقع العالمي GBS عبر المشي كثيرًا أثناء اللعب وتغيير مواقعهم، أو السفر بسرعة كبيرة واللعب أثناء وجودك في السيارة، فيما أن مشاركة الحسابات يمكن أن يعرضك للمنع من ممارسة اللعبة لمدة تصل لـ 12 ساعة.
ويسمح للأجهزة التى تعمل بنظام أندرويد 6 أو أعلى أن تشغل اللعبة بسهولة، بدقة مفضلة 720 × 1280 بكسل، بشرط وجود اتصال إنترنت قوي بتقنية Wi-Fi أو إشارة 4G قوية، كما يشترط تشغيل GPS والموقع.
لاحظ أنه ليس هناك عدد محدد للبوكيمون الذي يمكنك اصطياده بشكل يومي، ولكنك تحتاج فقط إلى كرات Pokeballs إضافة إلى مساحة مخزون مناسبة لاستيعابها.