شركة تصمم حافظة جديدة للآيفون يمكنها حمل سماعات AirPods وشحنها

صورة إطار جديد للآيفون يشحن سماعات أبل
إطار آيفون الجديد - الصورة من موقع techcrunch
صورة تكشف تفاصيل غطاء آيفون الجديد
الإطار يحتوي على جزءَا مخصصا لسماعات إيربودو - الصورة من موقع techcrunch
تفاصيل إطار آيفون الجديد
الإطار الجديد لهواتف آيفون يساعد في إطالة عمر البطارية - الصورة من موقع techcrunch
صورة تكشف مكان شحن الإطار
الإطار يحتوي على مكان للشاحن - الصورة من موقع techcrunch
صورة إطار جديد للآيفون يشحن سماعات أبل
صورة تكشف تفاصيل غطاء آيفون الجديد
تفاصيل إطار آيفون الجديد
صورة تكشف مكان شحن الإطار
4 صور

قدمت شركة Power1 حافظة جديدة لهواتف آيفون، تتيح لك حمل وشحن سماعات AirPods اللاسلكية بجانب هاتفك، كما أنها أيضا تعمل على إطالة عمر بطارية الآيفون.

وأوضحت الشركة الأمريكية، وفقا لما نشرته مواقع متخصصة في مجال التكنولوجيا، أن إطار آيفون الجديد يتكون من جزأين، علبة سيليكون متصلة بشكل دائم بالهاتف الذكي، وبطارية متصلة مغناطيسيًا بهاتف آيفون، بحيث يمكن إزالتها في أي وقت للحفاظ على الهاتف الذكي نحيفًا.

وتبلغ سعة البطارية 3000 مللي أمبير، والتي يمكن استخدامها لإطالة عمر الهاتف الذكي أو لشحن بطارية سماعات AirPods اللاسلكية بالكامل حتى 25 مرة، مما يعني أنه يمكن استخدام سماعة الرأس اللاسلكية لإجراء 90 مكالمة هاتفية، قبل ساعات قليلة فقط من الحاجة إلى البطارية لإعادة الشحن.

الميزة الرئيسية لحالة آيفون الجديدة هي جيب سماعة الرأس اللاسلكية AirPorts، والذي يسمح بحمل سماعة الرأس اللاسلكية مع وحدة الكاميرا حتى لا يضطر المستخدم إلى التقاط سماعة الرأس اللاسلكية بشكل منفصل عن الهاتف الذكي.

ومع ذلك، فإن هذه الحالة غير متوافقة مع سماعة Airboats Pro اللاسلكية، وهناك طرز مختلفة متوافقة مع إصدار iPhone XR وطراز iPhone 13 Pro Max، وهذه الحالة عبارة عن منفذ USB-C، بحيث يمكن للمستخدمين استخدام iPhone دون الحاجة إلى كابل البرق أو الشحن اللاسلكي البطيء iPhone يمكن شحنه بكابل USB-C واحد.

وأعلنت شركة Power1 تسعير الحافظة الجديدة الخاصة بهواتف آيفون، حيث متاحة بأسعار تبدأ من 119 دولارًا.

ويأتي الإطار الجديد باللون الأبيض أو الأسود، مع تصميم محيطي مشابه لحالات البطاريات من شركات مثل Mophie. ويحتكر معظم الجزء الخلفي من الجهاز، وعلى يمينها توجد علبة AirPods بغطاء شفاف قابل للقلب. يتم شحن البطارية عبر USB-C والتشغيل والإيقاف بمفتاح وإيقاف بسيط في الأسفل.