على كرسي متحرك.. شريف الدسوقي يظهر في برومو «دايما عامر»

شريف دسوقي - الصورة من حسابه على إنستغرام
شريف دسوقي - الصورة من حسابه على إنستغرام

نشرت قناة أون ON الفضائية المصرية، الإعلان الدعائي الأول لمسلسل «دايما عامر» والذي من المنتظر عرضه على شاشتها في موسم رمضان 2022، ويأتي من بطولة الفنان مصطفى شعبان.

وكان للفنان شريف الدسوقي، ظهور خاص في البرومو لأول مرة فنيًا بعد الإعلان عن بتر قدمه، وظهر على كرسي متحرك، نظرًا لما يمر به من ظروف صحية، حيث تم بتر قدمه بسبب الإصابة بالقدم السكري، وركب له الأطباء قدمًا صناعيًا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ON (@ontv)


وفي البرومو الذي تم نشره منذ قليل، ظهر معظم أبطاله وهم: مصطفى شعبان، نضال الشافعي، محمد ثروت والفنانة القديرة لبلبة، ويقدم الثلاثي الأول دور مدرسين بمدرسة والأخيرة هي مديرة المدرسة.

شريف الدسوقي كان قد صرح مؤخرًا بأنه قد مر بالفعل من هذه الفترة الصعبة التي تعرض لها عقب إجرائه عملية بتر الساق مباشرة، حيث بدأ يُجهز بعدها إلى عملية تركيب الطرف الصناعي، مؤكدًا أنه سوف يتمكن من السير على قدمه مع الوقت قريبًا.

تحدث شريف الدسوقي في لقاء تم عقده على هامش فعاليات معرض مكتبة الإسكندرية للكتاب في نسخته السادسة عشر، تحت عنوان: «للإبداع السكندري وجوه كثيرة.. فن الحكي والتمثيل»، كاشفًا عن بعض الصعوبات والتحديات التي واجهته في بداية تجربته التمثيلية.



هذا فيما تجري أحداث مسلسل «دايما عامر» في قالب كوميدي اجتماعي، يتحدث عن مشكلة التعليم في مصر، وبالأخص المشكلات التي ظهرت في الفترة الأخيرة في المدارس، ويحاول بأحداثه الوقوف عليها، ومعالجتها في إطار جديد، ومناقشتها بحكمة ووضع بعض الحلول العملية.

يطرح أيضًا المسلسل عددًا من المشكلات التي تواجه عادة الطلاب في مراحل التعليم المختلفة، ويحاول تقديم حلول بطرق غير مباشرة.

 


كتب مسلسل «دايما عامر» ورشة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح، فيما يأتي المسلسل من إخراج مجدي الهواري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»