شخصيتا باتمان وجون سنو تفوزان بجائزة مهرجان التنكر

مهرجان التنكر
مهرجان التنكر
شخصية جون سنو
شخصية جون سنو
شخصية باتمان
شخصية باتمان
مهرجان التنكر
شخصية جون سنو
شخصية باتمان
3 صور

كشفت الهيئة العامة للترفيه السعودية، عن الشخصيات الفائزة بالجوائز الكبرى في مهرجان التنكر الذي أقيم ضمن فعاليات موسم الرياض.
وخلال يومي 17 و18 مارس الجاري، تحولت منطقتي بوليفارد الرياض سيتي وونتر وندرلاند في السعودية إلى ساحتين تعجان بشخصيات تنكرية، وذلك في إطار فعاليات المهرجان.
وكان تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه والمستشار بالديوان الملكي قد حثَّ الناس على عدم تفويت "أكبر حفلة تنكرية في المملكة العربية السعودية".

شخصيتا باتمان وجون سنو تفوزان بالجائزة الكبرى

وفاز كل من الشابين سعود الهزاني، وعثمان أحمد عثمان الفوز بسيارتين عن أفضل المتنكرين في مهرجان التنكر الذي أقيم في منطقتي بوليفارد رياض سيتي، وونتر وندرلاند.
وتميز الشابان بتنكرهما بشخصيتي باتمان، وجون سنو، وسط جموع كبيرة من الزوار، الذين حصد عدد منهم جوائز أخرى وصلت إلى 40 جائزةً في مهرجان التنكر الأكبر من نوعه في المملكة.

مهرجان التنكر

وشهد مهرجان التنكر المقام ضمن فعاليات موسم الرياض حضور جموع كبيرة من الزوار والشخصيات في أزياء تبدو أقرب إلى الأنماط المرتبطة بأحداث الخيال العلمي، وافتتاحيات الأفلام، والفانتازيا الشعبية، وعدد من التصاميم التي تعود لمجموعة من الشخصيات الواقعية والخيالية.
وجسد المتنكرون بتصميمات جميلة شخصيات خيالية مشهورة، عبر مجموعة لامحدودة من إكسسوارات الموضة العالمية، والشعر المستعار، والأزياء الغريبة.

اهتمام واسع

وتصدر وسم "مهرجان التنكر" قائمة أكثر الوسوم انتشاراً في السعودية وعدد من الدول العربية، كما حرصت حسابات موسم الرياض على مواقع التواصل الاجتماعي على نشر صور المشاركين في المهرجان.
تابعي المزيد: نجلاء الودعاني تلفت الأنظار بتنكرها المتقن في موسم الرياض

الدخول مجاني

يذكر أن هيئة الترفيه السعودية أتاحت الدخول المجاني لكل من يرتدي اللباس التنكري للمنطقتين، إذ امتلأت شاشات سكوير بمشاهد الملابس التنكرية، وتصاميم وأنماط مختلفة من الأزياء التي ارتداها الزوار.

 


يمكنكم متابعة آخر الأخبار على تويتر "سيدتي".