موسم الرياض يقيم أكبر حفلة تنكرية بالسعودية

موسم الرياض
موسم الرياض - الصورة من واس

أعلن موسم الرياض في نسخته الثانية، عن أكبر حفلة تنكرية في السعودية ضمن إجازة الربيع، حيث تنطلق في منطقتي "بوليفارد رياض سيتي" و"نتروندرلاند" يومي 17 و18 مارس الحالي، وسط تخصيص عديد من الجوائز اليومية لأفضل المشاركين.
ووفقاً لـ "واس"، تشمل الجوائز اليومية التي أعلن عنها موسم الرياض، سيارتين و40 جهاز "بلايستيشن"، إضافةً إلى السماح بالدخول إلى "بوليفارد رياض سيتي" و"نتروندرلاند" مجاناً لمرتدي الأزياء التنكرية.

الدخول مجاني

من جهته، كشف تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، عن إتاحة الدخول مجاناً لـ"بوليفارد رياض سيتي" و"ونتروندرلاند" يومي 17 و18 مارس الجاري، لكل شخص يرتدي أزياء تنكرية، بمناسبة أكبر حفل تنكري بالمملكة.
وقال إن كل من يرتدي زياً تنكرياً كبطل خارق أو شخصية إنمي يوم 17 مارس، أو شخصية من الأفلام والمسلسلات يوم 18 مارس، سيدخل مجاناً لبوليفارد سيتي وونتروندرلاند.

إجازة الربيع

كما يستقبل موسم الرياض زواره في مناطقه الترفيهية التي تحظى بالشمولية والتنوع خلال إجازة الربيع وتستمر عشرة أيام، حيث يتميز باحتوائه على كافة الفعاليات الترفيهية وأكثر الاهتمامات جذباً لمحبي التجارب والفن وعناصر الرفاهية والاسترخاء، ويتزامن مع إجازة الفصل الدراسي الثاني في السعودية.

تنوع الفعاليات

بينما تتنوع المواقع الترفيهية في الموسم وتظهر بقالب الترفيه الحديث والمبتكر، إذ تحتضن منطقة بوليفارد رياض سيتي خلال فترة الإجازة مسرحيتين تؤديهما نخبة من نجوم التمثيل العرب وتحاكيان الكوميديا الاجتماعية وتتخللهما الفواصل الغنائية الاستعراضية، كما تستمر باقي الأنشطة في المنطقة وتتنوع ما بين المطاعم والمقاهي الأشهر عالمياً، والألعاب ومساحات الجلوس الداخلية والخارجية الملائمة لمختلف الأذواق بتفاصيلها الخلابة والاستثنائية، وتصاحبها أجواء موسيقية تمنح الزوار انطباعاً فاخراً.

ونتر وندرلاند

وتواصل منطقة ونتر وندرلاند نجاحها في صناعة الترفيه الأضخم، وتضم في مساحاتها عديداً من ألعاب الإثارة والحماس، وتمنح قاصديها روح المغامرة من خلال ألعابها مختلفة الارتفاعات والسرعة والمسارات، مثل: لعبة حول العالم واير ماكس وسكاي لوب ودبل لوب كوستر وغيرها، إضافةً إلى زواياها الجاذبة التي توفر كافة متطلبات الزائرين الترفيهية.
تابعي المزيد: بالصور: ويجز يستعير اطلالته في حفل الرياض من هدى المفتي

ذا جروفز

وتُعد منطقة ذا جروفز وجهةً مثاليةً لعشاق الهدوء والطبيعة والرفاهية المرموقة، إذ تتمتع المنطقة بتصاميم راقية ورائعة تتداخل مع الإضاءة المُعلقة في متاجرها ومطاعمها ومختلف أماكنها، وتتعدد فيها العروض الفنية والموسيقية والرقصات الاستعراضية، وتحتضن بوتيكات الأزياء العالمية والمقاهي والمطاعم المختصة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار على تويتر "سيدتي".