اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فعالية "يوم المرأة" تجذب زوار بطولة أرامكو السعودية النسائية الدولية للجولف

بطولة أرامكو للجولف
أضوى الدخيل تشارك في يوم المرأة في بطولة أرامكو للجولف
جولف السعودية
فعالية "يوم المرأة" تجذب زوار بطولة أرامكو السعودية النسائية الدولية للجولف
بطولة أرامكو للجولف
يوم المرأة في بطولة أرامكو الدولية النسائية للجولف
بطولة أرامكو للجولف
جولف السعودية
بطولة أرامكو للجولف
3 صور

شهدت بطولة أرامكو السعودية النسائية الدولية للجولف المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة في ثاني أيامها بالأمس إقامة فعالية "يوم المرأة" إقامة فعالية هي الأولى من نوعها تحت مسمى "يوم المرأة" كجزء من الحدث العالمي الذي يُعد إحدى بطولات الجولة الأوروبية للسيدات ويستمر على مدار 4 أيام في الفترة من 17 حتى 20 مارس 2022.

فعالية "يوم المرأة" تجذب زوار بطولة أرامكو السعودية النسائية الدولية للجولف

جذبت الفعالية التي تُعد امتداداً لمبادرة نادي السيدات أولاً، قرابة 1000 زائر استمتعوا بالعديد من الأنشطة الترفيهية والتعليمية في منطقة الجماهير "Aramco Energy Zone" وحول ملعب ونادي رويال غرينز بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية.

وقدّمت اللاعبة السويدية وسفيرة جولف السعودية كاميلا لينارث والإنجليزية أوليفيا كوك إلى جانب مدربات ومدربي "جولف السعودية" بعض الحصص التدريبية المجانية لأول 200 سيدة وفتاة من زوار البطولة، ونصائح وإرشادات لتعلم رياضة الجولف.

كما شهدت الأنشطة تقديم الضيافة للمشاركات في المنطقة المخصصة للجماهير بجانب الحفرة رقم 16، والتي تُعد إحدى أجمل المواقع في مختلف ملاعب الجولف العالمية بإطلالتها الساحرة على ساحل البحر الأحمر لتمنحهم أفضل خلفية للصور التذكارية، ولقاءات مع مجموعة من الناشطات في وسائل التواصل الاجتماعي والشخصيات البارزة في مختلف المجالات.

وقالت كاميلا لينارث: "مشاركتي لخبراتي وتقديم المعلومات والنصائح هو شغف كبير بالنسبة لي في رياضة الجولف، إلى جانب ممارستي لها بالطبع. وبالأخص حينما تكون هناك مجموعة من الفتيات الصغار المتحمسات والراغبات في تعلم الرياضة. وهو ما يمنحني غاية أسمى لتقديم المساعدة في نشر الجولف. وأنا سعيدة جداً بتواجدي هنا ومشاركة هذه التجربة المميزة مع الفتيات المذهلات".

وقالت شوق الحربي – 12 عام، إحدى الفتيات الزائرات للبطولة واللاتي شاركن في فعالية يوم المرأة والحصص التدريبية: "استمتعت جداّ بلعب الجولف اليوم وسعيدة بلقاء اللاعبات والمدربات. مازلت صغيرة في العمر، ولكن أتمنى أن أحترف رياضة الجولف في المستقبل وسوف استمر في التدرب على أساسياتها حتى أصل للاحتراف".

وشاركت أضوى الدخيل الشخصية البارزة في مختلف المجالات والتي تُعد مصدر إلهام للكثير من سيدات وفتيات المملكة في لقاء مفتوح مع الحضور في منطقة الجماهير والتقت بمجموعة من الفتيات اللاتي اعتلين المنصة معها. وعلّقت الدخيل قائلة: "تشرفت بهذه الدعوة من جولف السعودية والقائمين على بطولة أرامكو السعودية النسائية الدولية، وأنا سعيدة حقاً بتواجدي هنا في هذه الفعالية الفريدة من نوعها. رياضة الجولف هي إحدى الرياضات العريقة وبدأت بالانتشار بشكل ملحوظ في المملكة. وقمت بالتدرب عليها اليوم وأحببتها واعتقد بأنها ستكون أحد الأمور التي سأضيفها لقائمتي في الفترة القادمة".