خبيرة المكياج جيهان رعيدي: تألقي في يوم الأم بمكياج ترابي

مكياج للأم
خبيرة المكياج جيهان رعيدي كوني متألقة في يوم الأم مع مكياج بألوان ترابية
جيهان رعيدي
خبيرة المكياج اللبنانية جيهان رعيدي
مكياج للأم
داليدا خليل بمكياج ناعم بأنامل خبيرة التجميل جيهان رعيدي
مكياج النجمات
أروى بمكياج جذاب بألوان ترابية
صيحات مكياج ربيع 2022
جانا روحانا بمكياج عصري مواكب بأنامل خبيرة التجميل جيهان رعيدي
مكياج عصري
مكياج بألوان ترابية بأنامل جيهان رعيدي
صيحات ألوان المكياج
ألوان مكياج لربيع وصيف 2022
مكياج للأم
جيهان رعيدي
مكياج للأم
مكياج النجمات
صيحات مكياج ربيع 2022
مكياج عصري
صيحات ألوان المكياج
7 صور

صنعت لنفسها بصمة خاصة بها، تتجلّى بأسلوبها الفني في تسليط الضوء على جمال المرأة وفقاً لتقاسيم جهها. وقد اقترن اسمها بإطلالات العديد من النجمات العربيات، لا سيما أروى وداليدا خليفة وغيرهن. خبيرة المكياج اللبنانية جيهان رعيدي تخصّ الأم بمكياج هادئ بألوان ترابية يُبرز جمالها في مناسبة يوم الأم.

للأم: مكياج بألوان ترابية بأنامل جيهان رعيدي

أروى بمكياج جذاب بألوان ترابية

في مناسبة يوم الأم، ما هو المكياج الذي يبرز ملامح المرأة ويُعزّز من جمالها في هذه المناسبة المميّزة؟ وكيفية تطبيقه؟
مما لا شك، أن للمكياج دورٌ مهم في ابراز جمال المرأة. لذلك، أنصح الأم في اختيار الألوان الترابية عند تطبيقها المكياج؛ لما تُضفيه من جاذبية على إطلالة المرأة مهما كان عمرها. شريطة اختيار الكونسيلر بصيغة سائلة وعدم تطبيقه بشكل كامل. بينما يتم تطبيق الكونسيلر بشكل كامل أي تغطية كاملة للبشرة بهدف إخفاء عيوب البشرة كالتصبغات اللونية والكلف وغيرها من الشوائب جرّاء التقدّم في السنّ.

كما وتشدد جيهان على عدم تطبيق الباودر على الوجه؛ تفادياً لعدم إبراز التجاعيد، وبالتالي عدم نجاح الإطلالة. إضافة الى مراعاة عدم تطبيق كل من الكونتورينغ والهايلايتر، حيث يساعدان على إظهار عيوب البشرة بشكل بارز، لا سيما اللواتي يعانين من البثور أو التصبغات وحتى التجاعيد.

تابعي المزيد: مكياج ناعم من وحي جيسيكا عازار

أما بالنسبة لمكياج العيون، تنصح جيهان في اختيار الآيشادو بصيغة المات بما في ذلك الأيلاينر، وذلك تجنباً لعدم ظهور أي تعرجات في رسمة الأيلاينر، بخاصة إذا كانت المرأة تعاني من مشكلة ظهور التجاعيد والترهّل في منطقة محيط العينين. لذلك، أنصحها في استخدام كحل بألوان ترابية تحت العين، وتطبيق كحل داخل العين بألوان فاتحة كالأزرق أو الأخضر أو تدرجات الألوان البنية الفاتحة؛ لجعل العينين تبدوان أكثر اتساعاً. والابتعاد عن الألوان الغامقة التي تمنح المرأة سناً أكبر. ولا ننسى تكثيف الرموش بأسلوب طبيعي أو وضع رموش اصطناعية ناعمة.

ما هي أساسيات المكياج الناجح؟

داليدا خليل بمكياج ناعم بأنامل خبيرة التجميل جيهان رعيدي

يُعتبر دمج الألوان لظلال العيون أحد أهم أساسيات المكياج الناجح. إضافة الى أهمية ترطيب البشرة وتوحيد لونها بالفاونديشن المناسب للون البشرة، وإخفاء الهالات السوداء تحت العينين. كذلك، اختيار ألوان المكياج الترابية الناعمة فهي تناسب جميع ألوان البشرة وتسهم في إخفاء العيوب.

تابعي المزيد: مكياج ناعم وعصري للمناسبات

ما هي أكثر ألوان المكياج رواجاً لربيع وصيف 2022؟

جنى روحانا بمكياج عصري مواكب بأنامل خبيرة التجميل جيهان رعيدي

على الرغم من التنوّع في صيحات المكياج الرائجة، سواء الألوان الصارخة لظلال العيون، وغيرها من الصيحات المبتكرة، بيد أن الألوان الفاتحة كالزهري والموف لظلال العيون وأحمر الخدود والشفاه أكثرها رواجاً لهذا الموسم. وكذلك صيحة الغلوس والستراس على كامل الوجه سواء العيون، أو الخدود وحتى الشفاه واليدين. بالإضافة الى بروز صيحة الآيشادو السائل والغلوسي التي كانت رائجة منذ سنتين ولا تزال من الصيحات الرائجة لربيع وصيف 2022.

في مناسبة يوم الأم، كيف تعبّرين عن امتنانك لوالدتك؟
الأم هي التضحية، والحب غير المشروط، والوفاء. بالنسبة لي، أفضل هدية للأم هي الصلاة والدعاء لها في طول العمر والصحة والعافية.

تابعي المزيد: مفهوم الجمال بعيون 4 خبيرات مكياج عربيات