كيفية تطبيق موضة مكياج العيون العربي

مكياج عربي
مكياج عربي
مكياج عيون عربي
مكياج عيون عربي
ظلال عيون عربي
ظلال عيون عربي
مكياج عربي
مكياج عيون عربي
ظلال عيون عربي
3 صور

هل مللت من وضع نفس مكياج العيون الدخانية؟ هل فكرت يوماَ في تطبيق ظلال العيون العربية الرائعة للعيون؟ هل لديك مناسبة قادمة؟ جربي مكياج العيون العربي للتغيير والتألق بموضة 2022. لهذا يجب أن يكون لديك دائماً عدد غير قليل من الألوان الجريئة في متناول اليد قبل تجربة مكياج العيون العربي. كلما زادت الألوان التي تستخدمينها، سيكون مظهر مكياج العيون العربي أكثر دراماتيكية. معظم مكياج العيون العربي يطبق مع أيلاينر مجنّح ثقيل. من الأشياء المهمة جداً التي يجب تذكرها هو أن مكياج وجهك يجب أن يكون متناسقاً مع مظهر مكياج العيون العربي.

مكياج عيون عربي

مكياج عيون عربي

 


يجب أن تبدأي دائماً بأي شكل من أشكال مكياج الوجه على بشرة نظيفة ولكن رطبة. يجب غسل بشرتك بشكل صحيح بغسول جيد للوجه. ربتي على بشرتك لتجفيفها. ضعي واقٍ من الشمس متبوعاً بكريم تمهيدي للوجه. ضعي طبقة أولية أيضاً على جفن العين. سيساعد ذلك على بقاء مكياجك لفترة أطول. ضعي الكونسيلر على البقع والعيوب. ضعيه تحت العينين لتغطية أي عروق زرقاء أو دوائر داكنة. بعدها ضعي كريم أساس.
الخطوة 1: ابدأي باللون الأبيض غير اللامع أو الفضي اللامع. ضعيه على الجفن العلوي بالكامل وصولاً حتى عظم الحاجب.
الخطوة 2: الآن خذي لوناً خوخياً أو أرجوانياً أو وردياً غامقاً. ضعيه على جفن العين بالكامل وصولاً عند تجعد العين ولكن ليس للخارج.
الخطوة 3: الآن خذي ظلًا داكناً مدخناً، وقومي بتطبيقه على الجفن المتحرك بالكامل. لا تمديه كثيراً باتجاه عظم الحاجب.
الخطوة 4: بعد ذلك، خذي نفس الظل الوردي أو الخوخي الذي قمت بتطبيقه على الجفن. ضعيه فوق الثنية في خط أفقي. لا تمديه حتى عظم الحاجب. يجب أن يتناسق هذا جيداُ مع اللون الداكن.
الخطوة 5: ضعي محدد العيون السائل على شكل مجنح من خارج العين. ضعي الكحل على خط الرموش السفلي. يمكنك استخدام نفس محدد العين على خط الرموش السفلي أيضاً. قومي بتمديد ذيل خط الرموش السفلي باتجاه الزاوية الخارجية. تأكدي من أن الأيلاينر العلوي والسفلي لا يلتصقان ببعضهما البعض.
الخطوة 6: أخيراً، خذي قلمين من قلم تحديد العيون باللون الأرجواني أو الأزرق والذهبي. إذا لم تكن متوفرة ، خذ فرشاة بزاوية وظلال أرجوانية / زرقاء وذهبية لظلال العيون. ضعي اللون الأرجواني / الأزرق تحت خط الرموش السفلي. باتجاه الزاوية الداخلية لخط الرموش السفلي.
الخطوة 7: أضيفي القليل من اللون الفضي على الأيلاينر العلوي والسفلي.
الخطوة 8: ضعي طبقة كثيفة من الماسكرا. استخدمي بعض الرموش الصناعية لإضفاء مظهر ثقيل.
تابعي المزيد: صيحات مكياج عصرية بأنامل خبيرة التجميل السعودية ندى عبدالله