اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

خاص بالفيديو.. رحمة رياض من "الموركس دور": أستعد لطرح أغنيات مصرية.. وهذه رسالتي إلى ألكسندر علوم

أقامت لجنة "الموركس دور إنترناشيونال"، بالتعاون مع JC MEDIA، حفل تسليم جوائزها الأضخم بدورته الدوليّة الأولى في دبي تحت شعار "مسيرة نجاح من بيروت إلى دبي (2000- 2022)"، في منتجع "أتلانتس- النخلة دبي"، وذلك بحضور حشد كبير من الوجوه الفنية والاعلامية والاجتماعية.

رحمة رياض من مهرجان 'الموركس دور' - الصورة من المركز الإعلامي للمهرجان

جائزة الأغنية الخليجية للعام

وعلى السجادة الحمراء للحفل، التقت "سيدتي" الفنانة العراقية رحمة رياض التي عبرت عن سعادتها بنيل جائزة الأغنية الخليجية للعام عن أغنية "الكوكب"، وكشفت عن استعدادها لطرح عدد من الأغنيات باللهجة المصرية، كما وجهت رسالة خاصة إلى خطيبها الفنان ألكسندر علوم من خلال كاميرا "سيدتي".

في بداية الحوار عبرت رحمة عن سعادتها بالتكريم من مهرجان "الموركس دور" قائلة: "هذا التكريم يسعدني للغاية كونه يأتي كتقدير للتعب والجهد الذي أبذله من أجل إسعاد الجمهور، لذلك أنا في قمة سعادتي".

رحمة رياض من مهرجان 'الموركس دور' - الصورة من المركز الإعلامي للمهرجان

أغنيات باللهجة المصرية

وعن جديدها قالت: "أستعد لطرح عدد من الأغنيات باللهجة المصرية، اخترتها بعناية شديدة لذلك أنا سعيدة بها للغاية، وتعاونت بالفعل مع الملحن عمرو الشاذلي والملحن محمد عبية في أغنيتين جديدتين، لا يمكنني الكشف عن تفاصيلهما حالياً، لكن ما يمكنني قوله أن إحداهما درامية والأخرى رومانسية".

رحمة رياض وألكسندر علوم - الصورة من حسابها في إنستجرام

رسالة إلى ألكسندر علوم

رحمة تطرقت إلى علاقتها بخطيبها الممثل الأمريكي - العراقي ألكسندر علوم قائلة: "لا يوجد أجمل من أن تحاط بشريك حياة يحبك ويقدرك، وأريد أن أهنيء ألكسندر بمسلسل "ألماس مكسور" المنتظر طرحه في شهر رمضان المقبل، حيث بذل جهداً كبيراً في الدور الذي يجسده بداخله، وأتمنى أن ينال العمل إعجاب الجمهور".