اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو ريهام حجاج من كواليس مسلسل "يوتيرن": أنا ندمانة

ريهام حجاج - الصورة من حسابها على انستغرام
ريهام حجاج - الصورة من حسابها على انستغرام

كشفت الفنانة ريهام حجاج، عن ندمها على عدم التعاون مع المخرج سامح عبد العزيز سابقا، وأكدت أن مسلسلهما الجديد "يوتيرن" المقرر عرضه ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2022، يمزج ما بين الإثارة والدراما والرومانسية والعلاقات المتشابكة.

بوستر مسلسل يوتيرن - الصورة من الشركة المنتجة

واضافت ريهام حجاج خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "كلمة أخيرة" من تقديم لميس الحديدي ويعرض عبر قناة ON: مسلسل يوتيرن يعد أول تعاون بيني وبين المخرج سامح عبد العزيز ونادمة لأنني لم أعمل معه من قبل، العمل معه يكون متكاملا وهو شخص لطيف في موقع التصوير والكواليس جميلة للغاية.

وواصلت ريهام حجاج، حديثها عن المسلسل: هذا هو التعاون الثاني بيني وبين المؤلف أيمن سلامة، الأول كان مسلسل "لما كنا صغيرين" وهو من الأعمال القريبة جدا من قلبي، وأيمن من أهم المؤلفين في مصر، وتجربتنا السابقة كانت ناجحة على المستوى العملي والإنساني، وفي هذا المسلسل يقدم شيئا جديدا والجمهور سيسعد بها.

وأضافت: كل الممثلين يقدمون أدوارا جميلة وهناك من سيكتشفهم الجمهور بشكل جديد، عبير صبري تقدم دورا مختلفا هي ممثلة جميلة، وكريم قاسم ومحمود حجازي وسبق وعملت معهما من قبل.

أشارت إلى أن " مسلسل يوتيرن" يدمج بين الإثارة والدراما والرومانسية والعلاقات المتشابكة، وعن تعاونها مع شركة العدل جروب: مؤسسة كبيرة تجمع كل عناصر النجاح.

وعلق الفنان توفيق عبد الحميد مؤكدا أن ريهام تقدم داخل العمل شخصية ابنته، وهو يشعر في الحقيقة إنها ابنته بالفعل، ويتمنى أن تنعكس هذه الأجواء على المشاهدين.

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب ريهام حجاج كل من الفنان توفيق عبدالحميد، الذى يعود من خلال هذا المسلسل للدراما التليفزيونية بعد غياب 12 عامًا، والفنانة عبير صبري والفنان كريم قاسم والفنان أيمن قيسونى والفنان محمود حجازي والفنانة صفاء الطوخى والفنانة عبير منير والفنانة هلا السعيد وآخرين، والمسلسل من تأليف الكاتب أيمن سلامة، ومن إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبدالعزيز.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»