اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فتاة تربح أكثر من 10 آلاف دولار من NFTs

الرسومات غير القابلة للاستبدال
الرسومات غير القابلة للاستبدال
صورة الفتاة ميا باركر
الفتاة ميا باركر - الصورة من موقع theadvocate
الرسومات غير القابلة للاستبدال
صورة الفتاة ميا باركر
2 صور

بعد أن تعرضت للإصابة بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي في سبتمبر الماضي، كانت ميا باركر تبحث عن أشياء للقيام بها لملء الفراغ الذي تمارسه الرياضة في حياتها.

وبدأت طالبة Zachary High البالغة من العمر 15 عامًا في إنشاء NFTs، أو الرموز غير القابلة للاستبدال، كطريقة للجمع بين اهتماماتها في الفن والاستثمار. حتى الآن، ربحت الفتاة أكثر من 10 آلاف دولار من بيع رسوماتها عبر الإنترنت.

وقالت ميا وهي جالسة في مكتب عقارات والدتها: "لم يكن لدي الوقت لفعل كل هذا قبل أن أتعرض للأذى.. لقد سمح لي بكسب لقمة العيش. حسنًا، ليس لقمة العيش".

وNFTs هي كائنات رقمية، مثل الأعمال الفنية أو مقاطع الفيديو، مع إرفاق شهادات توثيق رقمية بها. نظرًا لأن الملكية مرتبطة بـ NFT وتخزينها على أجهزة الكمبيوتر حول العالم، فمن المستحيل فقدان الكائن أو تدميره.

أحد الأشياء التي قالت ميا إنها أثارت اهتمامها بالأسهم كانت عندما قرأت كتابًا عن فتاة لديها مخزون في شركة كوكاكولا، حيث قالت "لقد أحببت فكرة التملك الفعلي لجزء من شركة كوكاكولا".

وكانت الفتاة مهتمة بالاستثمار إلى حد كبيرر، لدرجة أن كانديس تمبل، والدة ميا، قالت إنها ستسرع إلى المنزل من المدرسة كل يوم لترى كيف كان أداء أسهمها.

وقالت تيمبل: "لقد تمكنت من التعرف على الاقتصاد، والتعرف على التمويل، وسمح لها باستخدام هداياها". قالت إن الانخراط في الاستثمار وNFTs سمح لشركة Mya بالمخاطرة في سن مبكرة، وهو أمر جيد لأن الناس يخشون المخاطرة مع تقدمهم في السن.

وأنتجت Mya حوالي 100 NFT في مجموعة متنوعة من الأساليب المختلفة. اشترت لها والدتها مؤخرًا جهاز iPad كهدية، مما سمح لها بتحسين مهاراتها الفنية، حيث قالت ميا ""فني يأتي من طريقتين. في بعض الأحيان لدي خبرة وأخلق شيئًا من تلك التجربة.. وأحيانًا، أقوم بالرسم عندما أشعر بالملل".

وأوضحت ميا أن المفتاح هو القيام بالكثير من الأشياء المختلفة عندما تكون صغيرًا ومعرفة ما أنت جيد في القيام به. أضافت: "لا يهم ما أنت عليه طالما قلبك جيد.. ستكتشف ما أنت جيد فيه".

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»