تويتر يمنح مستخدمي آيفون ميزة جديدة.. قص تسجيلات Spaces

تويتر يمنح مستخدمي آيفون ميزة جديدة... قص تسجيلات Spaces
منصة تويتر - الصورة من موقع The Verge

كشف شركة تويتر عن توفير ميزة لمستخدميه وهي إمكانية إجراء تعديلات على التسجيلات الصوتية الخاصة بميزة Spaces وضغطها إلى 30 ثانية فقط ليتمكنوا من مشاركتها مع الآخرين.

تابعوا المزيد : تويتر تتراجع عن ميزة جديدة بعد أن طرحتها للمستخدمين بأيام قليلة

ووفقا لما ورد عن موقع TechCrunch فإن ميزة "القص" على تسجيلات Spaces ستكون متوفرة قريبا لجميع المضيفين على هواتف آيفون، حيث أنها متوفرة لعدد قليل منهم، كما سيحصل عليها هواتف أندرويد خلال الفترة المقبلة.

تابعوا المزيد : تويتر تتوسع في تمكين المستخدمين من الإبلاغ عن المحتوى المضلل

وبإمكان جميع مستخدمي تويتر على هواتف آيفون مشاهدة المقاطع والاستماع إليها، حيث تعد هذه الميزة مخصصة لزيادة الاهتمام بالمساحات الخاصة بهم مع التركيز على مقاطع معينة من البث دون الحاجة إلى مشاركة تسجيل كامل.

وقال متحدث باسم تويتر لموقع TechCrunch إنه "لا يوجد عدد محدد من المقاطع الصوتية التي يمكن إنشاؤها، حيث ستبقى هذه المقاطع على المنصة لمدة تصل ل 30 يومًا".

كما قال إنه "في الوقت الحالي يمكن للجميع على هواتف آيفون مشاهدة مقاطع Spaces الصوتية والاستماع إليها على مخططهم الزمني، وقريبًا سيتلقى الأشخاص على هواتف أندرويد و نسخة الويب Twitter.com إمكانية الوصول أيضًا".

تابعوا المزيد : تويتر يعزز التواصل بين الأشخاص الذين يتشاركون نفس الاهتمامات من خلال ميزة "المجتمعات"

فتطبيق Clubhouse كلوب هاوس، قد أعلن عن طرح ميزة إجراء تعديلات على التسجيلات الصوتية في سبتمبر الماضي، حيث توفر هذه الميزة للمستمعين المباشرين أن يقومو بقص آخر 30 ثانية من الصوت ومشاركتها في أي مكان على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى.

تابعوا المزيد : بخطوات بسيطة.. كيف تكتب بخط "غامق" أو "مائل" على واتس آب؟
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»