فيديو.. ستيف هارفي يشارك في إكسبو دبي

ستيف هارفي - الصورة من موقع فوكس
ستيف هارفي - الصورة من موقع فوكس
وصل الإعلامي والممثل الكوميدي العالمي ​ستيف هارفي إلى دبي؛​ حيث شارك بلقاء حواري دام لـ30 دقيقة مع الحاضرين في إكسبو دبي تحدث خلالها عن أبرز محطات حياته الشخصية والمهنية، وأجاب عن مجموعة من الأسئلة التي وجهت له من الحضور. وعمل ستيف هارفي خلال اللقاء على تشجيع الحاضرين بالتمسك بأحلامهم والسعي لتحقيقها، والإيمان بقدراتهم لتحقيق أهدافهم حيث قال :"الحلم من الأشياء المهمة في الحياة، وهو من الأشياء التي وضعها الله في قلوبنا جميعاً، ولذلك يجب علينا ألا نتوقف أبداً عن الحلم".
وقال هارفي: "جزء من النجاح يأتي مما تكتبه، وعليه فكتابتك مهمة للغاية، ويجب أن تكون لديك رؤية، يمكنك أن تضعها على ورقة أو تجعلها خلفية لهاتفك المحمول، حتى تنظر إليها دائماً، في أوراقك عليك أن تضع الأشياء كافة، التي تتمناها وتحلم بها، مهما كانت صغيرة".
وفي السياق عينه عبّر هارفي عن إعجابه بمعرض إكسبو 2020 دبي الذي وحّد العالم، كما أشاد بالجهود الكبيرة التي عملت على تحويل وجهته لكافة أقطاب العالم.
ولفت هارفي إلى أن العمل الناجح في إكسبو 2020 جعل من الإمارات العربية المتحدة مثالاً يحتذى به وجعلها المكان الذي يحلم أي شخص بأن يعيش به.
كما تحدث عن حبه الشخصي للإمارات؛ حيث قال: "أزور الإمارات 4 مرات في السنة؛ حتى أتمكن من تجربة السلام، هذا واحد من أكثر الأماكن أمناً، فيه يمكنك أن تحقق أحلامك".
وقد تفاعل الحضور بشكل كبير مع ستيف هارفي، وكانت طاقة إيجابية كبيرة تعم المكان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير، زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير، زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»