"ستيف هارفي": أحب في دبي الأمن وتنوع الجنسيات

ستيف هارفي
من جمهور الجلسة
2 صور

في لقاء مثير في منطقة الجميرا ظهر مقدم البرامج الأميريكي الشهير ستيف هارفي في جلسة حوارية في مهرجان لينكس دبي حاوره فيها علي الجابر، المدير العام لقنوات إم بي سي، وقد تحدث هارفي عن الهبة الإلهية التي يمتلكها والمتمثلة بقدرته على المرح وخلق المواقف المضحكة: "الكوميديا هي المهنة الوحيدة التي لا تدرس في مدرسة، وهي هبة من الخالق ولدت معي، أشعر بها ف داخلي، أفهمها وأعيش تفاصيلها، وهي مصدر رزقي، وتدر علي الكثير من المال".


وتحدث هارفي عن حبه لدبي، وكيف يشعر بالأمان بقوله: الثقافة هنا مختلفة ولكني أحترمها وأحب دبي ويلفتني تنوع الجنسيات فيها، وانخفاض معدل الجريمة، خاصة وأن الشعور بالأمان من أهم مقومات الحياة وميزة دبي أنها توفر هذا الأمر"، وتابع بأسلوبه الكوميدي: "أعيش في هوليوود ولكنني لا أجدها جميلة، الحياة هناك ليست بهذه السهولة، وفيها الكثير من المخاطر والمجازفات".


واعترف هارفي للجمهور كيف أنه يحب أن يكون محاطاً بالشباب لأنهم مصدر الطاقة حسب قوله، ويمتلكون الكثير من المعلومات، والأفكار، ولكنه ألقى بعض العتب من أنهم قد يغفلون عن خبرة الأكبر منهم.
وتحدث عن أطرف المواقف التي حصلت معه، وذلك عندما أعلن فوز فنانة شهيرة ولكنه نطق خطأ اسم فنانة أخرى، ومع أنه عاد وتدارك الموقف لكن الموضوع لم ينته هنا، وتابع: "لقد تحول موقعي مثل محرك بحث، وكأن الناس كلهم تركوا جوجل وتوجهوا لي يريدون معرفة ما حصل، لقد زارني يومها 4 ملايين شخص".

هذا وكان "مهرجان دبي لينكس" الذي جاء تحت عنوان "التحوّلات الخلاقة"، قد انطلق مساء الأمس ويستمر لغاية 13 مارس، وقد انطلقت فيه أولى ندوات MBC Hosts، مع شخصيات شهيرة، ويطرح المهرجان، الكثير من القضايا والمواضيع الشيقة التي تهم الشباب وصناع الإعلام في عصر التحولات الرقمية، والذكاء الصناعي.