سبب بكاء هيفاء عادل في كواليس «حضرة الموقف»

هيفاء عادل مع ليالي دهراب - صورة من حساب ليالي الرسمي على إنسغترام
هيفاء عادل مع ليالي دهراب - صورة من حساب ليالي الرسمي على إنسغترام

احتفلت الفنانة الكويتية ليالي دهراب، على طريقتها الخاصة برفقة صناع مسلسل «حضرة الموقف»، بالفنانة القديرة هيفاء عادل، وذلك بمناسبة يوم الأم.

هذا فيما أحضر أبطال وطاقم العمل مفاجأة للفنانة العراقية هيفاء عادل، وقدموا لها كعكة من نوع، وذلك في إطار الاحتفال بيوم الأم، مقدمين لها التهنئة وبشكل مفاجئ أثناء كواليس العمل.


لم تستطع الفنانة العراقية القديرة هيفاء عادل أن تتمالك نفسها، وانهمرت في البكاء الشديد، ولم تتمالك دموعها، الأمر الذي جعل ليالي دهراب تطلب منها عدم البكاء، وساندتها وقتما كان يحتفل بها طاقم العمل.

 


علقت ليالي دهراب على المقطع الذي نشرته قائلة: «ربنا يحفظك ويخليكي لنا أمنا الغالية».

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنانة وهي تبكي أثناء الاحتفال بها من قبل طاقم العمل، في المسلسل الذي يجمعها برائدة الفن الخليجي مريم الصالح، وإلى جوارهما عبدالعزيز الحداد، هبة الدري، عبير أحمد، ليالي دهراب، كفاح الرجيب، نواف العلي، منصور البلوشي، حسن عبدال، سارة القبندي، مشاري الفريح ونور جمال.

وتُعد الفنانة هيفاء عادل أبرز نجمات الدراما الكويتية في العقود الأخيرة، حيث قدمت في فترة تواجدها مجموعة من أبرز الأعمال التي قدمت بها حضورًا قويًا على الشاشة في دراما رمضان بمواسمه المختلفة.

وتعود العام الجاري في ماراثون رمضان 2022 بعملها الدرامي المنتظر والذي حمل عنوان: «حضرة الموقف»، بعد النجاح الكبير الذي حققته مسلسل «الناموس»، والذي شاركت في بطولته برفقة نجوم الكويت والخليج العربي.

 


قدمت هيفاء عادل في الفترة الماضية مجموعة من الأعمال الدرامية الأخرى وأبرزها: «أمي دلال والعيال»، ويُعد من أبرز الأعمال التي حققت نجاحًا ملحوظًا لها في الماضي، فيما شارك معها في العمل الدرامي إبراهيم الحربي، غدير السبتي، شهاب جوهر، باسمة حمادة وعبير أحمد.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»