اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

منطقة "أستوديو" بالبوليفارد تتشابه في عناصرها هوليوود الأمريكية

بوليفارد رياض سيتي
بوليفارد رياض سيتي - الصورة من واس

تعدُّ "أستوديو" واحدةً من أبرز المناطق الفرعية لبوليفارد رياض سيتي، إحدى وجهات موسم الرياض، وأكبر الوجهات الترفيهية على مستوى السعودية، من خلال عناصرها المستوحاة من هوليوود.

جدار الشهرة

ويحاكي جدار الشهرة wall of fame فيها ممر الشهرة في هوليوود بالولايات المتحدة الأمريكية، إذ يجمع بصمات المشاهير والفنانين والمؤثرين في الجوانب الترفيهية وفعالياتها المميزة.

موقع الجدار

ويقع الجدار في المدخل المؤدي لمنطقة "استوديو"، ويمثل أحد المواقع التي يقف عندها الزوار لأخذ وقت مستقطع قبل إكمال جولاتهم في مناطق “بوليفارد رياض سيتي” وفعالياتها المتنوعة.
كما يشكل الجدار بجهتيه موقعاً لمحبي التقاط الصور والذكريات، إذ يتيح لهم مصافحة شخصياتهم المفضلة، التي أصبحت جزءاً من ذلك الجدار وعنصراً من عناصر بنائه وتصميمه.

بصمات كبار النجوم

ويحمل جدار الشهرة بصمات عدد من كبار الشخصيات والنجوم والفنانين الذين شاركوا في فعاليات الموسم، ومنهم الأستاذ تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، والفنان محمد هنيدي، وبيومي فؤاد، وحسن البلام، إضافة إلى الفنانة أليسا، والشاب خالد، والفنان تامر حسني، وغيرهم من النجوم المشاركين بالفعاليات الغنائية والمسرحية التي أقيمت في الموسم.

فعاليات وتجارب استثنائية

وتحتضن أستوديو مجموعة من المطاعم أبرزها المطعم العالمي القادم من هوليوود "ذا بالم"، لتقديم الأطباق الأمريكية والإيطالية، كما تحوي عدداً من التجارب الترفيهية المميزة، من أبرزها تجربة "كريستال ميز" ذات المغامرات والألعاب المتنوعة، وعالم الديناصورات التي تسافر بالزوار عبر الزمن لمشاهدة ما كانت عليه الحياة قبل ملايين السنين، فضلاً عن تجربة رامز التفاعلية المعتمدة على عدد من الألعاب المضحكة والمثيرة، وأخيراً مسامير التي تجسد تجربةً مختلفةً يتعرض المشترك فيها لمجموعة من المؤثرات البصرية والحسية، مثل رذاذ الماء والرياح.
تابعي المزيد: شخصيتا باتمان وجون سنو تفوزان بجائزة مهرجان التنكر

مسارح محلية وعالمية

وتحتوي "أستوديو" عدداً من المسارح المحلية والعالمية، تتمثل في مسرح محمد العلي، ومسرح أبو بكر الشدي، والمسرح العالمي الذي احتضن عدداً من الفعاليات الكبرى في المنطقة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر تويتر "سيدتي".