اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شركة Firmenich الأكبر في مجال العطور عالميا تفتتح مركزا إقليميا في دبي

صورة مقر شركة فيرمينش
شركة Firmenich الأكبر في مجال العطور - الصورة من موقع المكتب الإعلامي لحكومة دبي
صورة للحظة افتتاح مقر شركة فيرمينش في دبي
افتتاح مركز إقليمي لشركة فيرمينش في دبي - الصورة من موقع المكتب الإعلامي لحكومة دبي
صورة مقر شركة فيرمينش
صورة للحظة افتتاح مقر شركة فيرمينش في دبي
2 صور

افتتحت شركة Firmenich، أكبر شركة خاصة للعطور في العالم، مركزها الإقليمي الجديد اليوم في مجمع دبي للعلوم، بحضور الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني، رئيس مطارات دبي، رئيس مجلس إدارة مجموعة طيران الإمارات، ورئيس مجلس إدارة دبي القابضة.

ويعمل أحدث مركز للابتكار والتطوير على توسيع قدرات الشركة في مجال العلوم والابتكار. باستخدام أحدث التقنيات، وسيخدم العملاء في أكثر من 60 دولة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. يضم المركز أيضًا منشأة بحثية وعلمية على أحدث طراز.

وقال الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم بهذه المناسبة: "تواصل دبي تعزيز مكانتها كمركز عالمي للتكنولوجيا المتقدمة والابتكار في مختلف القطاعات، مسترشدة برؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، لقد أوجدت الإمارة، نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي، بيئة مواتية للنمو بشكل كبير استقطبت الشركات العالمية والإقليمية والمحلية الرائدة بالإضافة إلى رواد الأعمال الواعدين لخلق نظام بيئي يقود التنمية المستدامة ".

وأضاف: "توفر دبي منصة داعمة للشركات العالمية لتأسيس أعمالها والتوسع في جميع أنحاء المنطقة والعالم. وعلى مدى العقود القليلة الماضية، فتحت استراتيجية التنويع الاقتصادي في دبي آفاق نمو جديدة، وتعزيز التجمعات الصناعية الديناميكية في القطاعات الحيوية مثل علمًا وبحثًا وتطويرًا، مما أدى إلى توسيع وتعميق قاعدة دبي الاقتصادية والصناعية وتحويلها إلى مركز للابتكار".

وترأس الافتتاح الرسمي المستشار الاتحادي أولي ماورير، وزير المالية السويسري، وماسيمو باجي سفير سويسرا لدى الإمارات والبحرين، ومالك الملك، مدير عام سلطة دبي للتطوير والرئيس التنفيذي لمجموعة تيكوم، وعبدالله بلهول، الرئيس التجاري لمجموعة تيكوم، جيلبرت غوستين، الرئيس التنفيذي لشركة Firmenich، وأرنو باتشيلييه، المدير العام لشركة Firmenich في المنطقة، ومروان عبدالعزيز جناحي، العضو المنتدب لمجمع دبي للعلوم.

مجمع دبي للعلوم هو أول منطقة تجارية في المنطقة متخصصة في الصحة وعلوم الحياة والاستدامة. منذ إنشائها، دعمت كبرى الشركات العالمية وكذلك الشركات الإقليمية والشركات الناشئة التي تجذب وترعى الآلاف من المتخصصين والمواهب الماهرة في مختلف مجالات العلوم.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»