دبي تشهد أول عرض من نوعه لطائرات الدرون في العالم للكشف عن مشروع عقاري

500 طائرة درون. الصورة من تويتر مكتب دبي الإعلامي
500 طائرة درون. الصورة من تويتر مكتب دبي الإعلامي

بهدف الكشف عن أحدث مشروع عقاري فائق الفخامة من مجموعة أمنيات، والتي ستباشر تطويره قريبًا في نخلة جميرا قبالة شواطئها، شهدت إمارة دبي يوم أمس الثلاثاء الموافق 22 مارس واحدة من أضخم العروض الضوئية لطائرات الدرون في الشرق الأوسط.

17 قصرًا


يذكر أنّ المشروع يتكون من 17 قصرًا معلقًا بهوية معمارية وإنشائية مبتكرة وفريدة.
وقد جرى عرض هذا المشروع في نسخته الأولى يوم أمس، وذلك خلال حفل فخم بمشاركة ممثلي وسائل الإعلام العربية والأجنبية، وسيستمر حتى يوم 24 مارس الجاري.

500 طائرة درون


وتعد هذه هي المرة الأولى على مستوى دبي والعالم التي يجري فيها الكشف عن تصميم معماري لمشروع عقاري فاخر من خلال استعراض شكل المبنى وهويته المعمارية بأسلوب ثلاثي الأبعاد رسمته طائرات الدرونز في سماء المدينة، حيث شاهد سكان وزوار نخلة جميرا، وجميرا بيتش، ومرسى دبي 500 طائرة درون من دون طيار، وهي تحلق في سماء نخلة جميرا على ارتفاع 120 مترًا، لترسم لوحات فنية رائعة ومشاهد استثنائية للمبنى الجديد الذي يحمل اسم (أفا)، والذي ستديره علامة الضيافة الأسطورية دورشيستر كوليكشن دبي.

مشروع "أفا"


تجدر الإشارة إلى أنّ مشروع "أفا" بقصوره الـ17 المعلقة هو أحدث مشروعات المحفظة الاستثمارية التي تمتلكها المجموعة بأصول تتجاوز 15 مليار درهم، كما يعد الثاني الذي تطوره مجموعة أمنيات في نخلة جميرا، بعد إنجازها لمشروع مبنى "وان بالم جميرا، دورشيستر كوليكشن، دبي".

نخلة الجميرا


نخلة الجميرا هي الأصغر بين مجموعة من ثلاث جزر اصطناعية على شكل نخيل تعرف باسم "جزر النخيل" في دبي بالإمارات، وهي مصممة على شكل نخلة مكونة من ثلاثة أجزاء: الجذع، التاج، وسعفاته 17 ويحيط بها حاجز نصف دائري



يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر تويتر "سيدتي".