اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الصندوق العقاري يودع أكثر من 839 مليون ريال في حسابات مستفيدي "سكني" لشهر مارس

صندوق التنمية العقاري
صندوق التنمية العقاري
إيداع أكثر من 839 مليون ريال خلال شهر مارس من عام 2022م
إيداع أكثر من 839 مليون ريال خلال شهر مارس من عام 2022م
صندوق التنمية العقاري
إيداع أكثر من 839 مليون ريال خلال شهر مارس من عام 2022م
2 صور

أودع صندوق التنمية العقارية، اليوم (الخميس)، أكثر من 839 مليون ريال في حسابات المواطنين من مستفيدي برنامج "سكني" لشهر مارس الحالي.

وأوضح الرئيس التنفيذي للصندوق منصور بن ماضي، أن إجمالي الدعم لشهر مارس 839 مليون ريال، خُصصت دعماً لأرباح عقود التمويل العقاري المدعُوم.

وبلغ إجمالي ما تم إيداعه في حسابات مستفيدي سكني منذ إعلان برنامج التحّول في يونيو 2017 حتى شهر مارس الحالي نحو 36 مليار ريال.

وأكد حرص الصندوق على استمرارية الدعم السكني من خلال الخيارات التمويلية والسكنية المتنوعة التي يوفرها برنامج القرض العقاري المدعُوم والبرامج الأخرى الداعمة لتسهيل وتبسيط إجراءات تملك المواطنين للسكن.

شارك صندوق التنمية العقارية في معرض الرياض للعقار والإسكان والتطوير العمراني "ريستاتكس"، والذي أقيم تحت رعاية وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان الأستاذ ماجد الحقيل خلال الفترة من 1 إلى 4 مارس 2022 في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وتمثلت مشاركة الصندوق العقاري بجناح تفاعلي للتعريف بالحلول التمويلية والسكنية والبرامج المساندة لبرنامج القرض العقاري المدعُوم وفق استحقاق فوري لمستفيدي "سكني" الذي يقدم قرضًا حسناً بمبلغ يصل إلى 500 ألف ريال مدعوم الأرباح بنسبة تصل إلى 100% وضمن إجراءات إلكترونية سهلة وميسرة، إضافة فريق استشاري من منصة وخدمة المستشار العقاري، كما استهدف الصندوق من خلال الجناح المشارك مؤسسات وشركات التطوير العقاري وذلك بالتعريف بدور برنامج "تطوير" في دعم مؤسسات وشركات قطاع التطوير العقاري.

يذكر ان رسالة صندوق التنمية العقارية التكامل مع وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان لتنفيذ برامجها المرتبطة بالمستفيدين والعمل بحرفية ومهنية على توفير حلول تمويلية واستثمارية فاعلة تمكن فئات المجتمع من الحصول على المسكن الملائم

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر" "سيدتي"