محمد حماقي يستعد لإحياء حفل غنائي في موسم الرياض 

محمد حماقي - الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
محمد حماقي - الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام

يستعد المطرب المصري محمد حماقي، لإحياء إحدى حفلاته في موسم الرياض، الليلة، حيث وصل حماقي منذ قليل إلى العاصمة السعودية.

ونشر محمد حماقي مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، يُظهر فيه لحظة ركوبة الطائرة متوجهًا إلى المملكة العربية السعودية، قبل أن يصل إلى العاصمة الرياض.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Hamaki (@hamaki)


ويشارك محمد حماقي والنجم عمرو دياب، في حفل غنائي اليوم في المملكة، وذلك ضمن جزء من فعاليات وحفلات موسم الرياض الذي يقام برعاية الهيئة العامة للترفيه.
ويقدم الثنائي باقة متنوعة من أشهر أغانيهما المحببة لدى الجماهير في الوطن العربي.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Hamaki (@hamaki)


وكان محمد حماقي قد أحيا مؤخرًا حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات مهرجان Jttx للموسيقى والذي أقٌيم في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وقتها أشعل حماقي الحفل بعدد كبير من أغضل أغانيه التي تألق بها طوال مشواره الفني.

وأبرز ما قدمه حماقي في هذا الحفل: «أحلى حاجة فيكي، ما بلاش، أجمل يوم، يزلزل، ليه بيلموني، ناويها، لوهتسيب، طالع موضة، ظلموني، تك، يا ستار، لا ملامة، عرض مستمر، قالوا عنك ومش قادر أنسى».

هذا فيما كانت آخر ألبومات الفنان محمد حماقي، هي ألبوم «يا فاتني»، والمكون من 14 أغنية وقام بطرحه كاملًا عبر موقع يوتيوب، وتعاون معه في أخر ألبوماته كل من الشعراء أمير طعيمة، أيمن بهجت قمر، محمد عاطف، عزيز الشافعي، أما عن الملحنين فتعاون معه عمرو مصطفى، تامر علي ومحمد النادي، أما الموزعون فتعاون معه كل من توما، تميم، أحمد إبراهيم وأمين نبيل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»