اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أحمد السعدني إرهابي يدرس بالجامعة الأمريكية في «بطلوع الروح»

أحمد السعدني - الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
أحمد السعدني - الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام

كشف الفنان أحمد السعدني، عن تفاصيل الدور الذي يُجسده في مسلسل «بطلوع الروح»، والذي ينتظر الجمهور عرضه في شهر رمضان 2022، عبر قناة MBC مصر. أحمد السعدني قال إنه يظهر في شخصية شاب يُدعى «عمر»، ويمر بظروف كثيرة متغيره على مدار حياته، بما يدفعه في النهاية إلى الانضمام إلى تنظيم داعش الإرهابي. وعن وصفه لشخصيته في المسلسل قال السعدني: «عمر إنسان من أصول بسيطة وكان متفوقاً في دراسته، فحصل بناء على ذلك على منحة دراسية في الجامعة الأميركية، وكان غريباً عن هذا المحيط، لكنه من الأساس شاب ملتزم، يعجب بزميلته روح (منة شلبي) لكنه إعجاب من طرف واحد فقط منذ أيام الجامعة».

وتحدث السعدني عن لقاء عمر الذي يجسد شخصيته بـ «روح» الذي تجسد شخصيتها الفنانة منة شلبي، وأنه لقاء طال انتظاره، ولكن لن تنتهي الأمور عند هذا الحد، حيث سيتبع ظهور عمر في حياتها مجددًا أحداث كثيرة ومهمة. «الشخصية تحمل المزيد من المفاجآت يمكن للمشاهد اكتشافها خلال الحلقات» هكذا اختتم أحمد السعدني حديثه عن دوره في المسلسل.

ومسلسل «بطلوع الروح» يأتي من بطولة إلهام شاهين، منة شلبي، أحمد السعدني، محمد حاتم، أحمد حلاوة، أيمن عذب، ديامان بو عبود وعادل كرم وآخرين، العمل من تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج كاملة أبو ذكري. وأحداث المسلسل تدور حول الفتاة «روح» التي كانت تعيش حياة عادية، ولكن زوجها أكرم يخدعها ويسافر بها لمركز عمليات داعش، فيما تلتقي روح بنماذج أخرى مختلفة من الناس، بينهم أم جهاد زعيمة الجناح النسائي للتنظيم الإرهابي، وتتوالى الأحداث فيما يتساءل البعض هل تتحول روح إلى عضوة في التنظيم أم لا؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»